موعد مباراة مصر وكينيا في تصفيات أمم أفريقيا

الأربعاء 13 نوفمبر 2019 -03:59
ارشيفية
خاص
يلتقي منتخب مصر الأول مع نظيره كينيا في السادسة، مساء غد، ضمن منافسات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

وتعد تلك المباراة بمثابة الظهور الرسمي الأول للمنتخب تحت قيادة حسام البدري، وجهازه المعاون المكون من طارق مصطفى وأحمد أيوب في منصب المدرب العام، وسيد معوض في منصب المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

وتأكد غياب محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي عن مباراتي كينيا وجزر القمر، بعد أن أكد محمد أبوالعلا طبيب المنتخب، وجود آثار للإصابة التي لحقت به مؤخرا، حيث سيواجه منتخب مصر نظيره جزر القمر 18 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.

ويسعى البدري وجهازه المعاون لتقديم ضربة بداية قوية في مشوار التصفيات خصوصا أن مباراة كينيا ستقام تحت أنظار عشرة آلاف متفرج على ملعب برج العرب، وسيكون الفوز بعدد كبير من الأهداف أفضل رسالة للمنافسين بقدرة الفراعنة على استعادة العرش الأفريقي في المرحلة المقبلة.

ويحاول جهاز المنتخب أيضا التغلب على الأزمات العديدة التي واجهت الفريق، خلال الفترة الأخيرة، وأبرزها أزمة استبعاد سباعي بيراميدز بسبب موقف إدارة النادي بإرسال اللاعبين إلا مع موعد انطلاق الأجندة الدولية وكذلك الإصابات التي ضربت نجوم الفراعنة، وتتسبب في غياب نجوم الفريق محمد صلاح، وأحمد حسن كوكا، وحمدي فتحي، فضلا عن غموض موقف حسين الشحات من اللحاق بمباراة كينيا إلا أن البدري ومعاونيه أعلنوا ثقتهم بالمجموعة المتواجدة؛ لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب كينيا.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015