موعد مباراة أستون فيلا ضد مانشستر يونايتد فى الدورى الإنجليزى

الخميس 09 يوليه 2020 -02:28
ارشيف
خاص
يخوض فريق أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، مواجهة صعبة عندما يستضيف مانشستر يونايتد، في تمام التاسعة والربع من مساء اليوم، على ملعب "فيلا بارك"، فى ختام منافسات الجولة الـ34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 55 نقطة، فيما يأتي أستون فيلا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير برصيد 27 نقطة متساويا مع بورنموث.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز في مواجهة الليلة من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على التواجد في المربع الذهبى، وتضيق الفارق على ليستر سيتى الذى تراجع للمركز الرابع في ترتيب البريميرليج برصيد 59 نقطة.

وحقق الشياطين الحمر الفوز في المواجهات الثلاث الأخيرة بالدوري الإنجليزي، حيث اكتسح برايتون بثلاثية دون مقابل فى الجولة 33 سبقها بعبور شيفيلد يونايتد بنفس النتيجة، كما اكتسح ضيفه بورنموث، بخمسة أهداف مقابل هدفين على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الماضية.

في المقابل، يقاتل أستون فيلا من أجل العودة للانتصارات من جديد والهروب من المركز المؤدى إلى الهبوط لدورى الدرجة الأولى، حيث تأزم موقفه بشكل كبير خاصة بعد السقوط أمام ليفربول في الجولة الماضية بهدفين دون مقابل على ملعب "آنفيلد".

من جانبه، قال أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "ليس هناك الكثير من اللاعبين لم يشاركوا على مدار الأسبوعين الماضيين، جميعهم يعلمون أنهم لائقون ومتاحون، هناك الكثير من الأشياء ننافس عليها، كأس الاتحاد والدوري الأوروبي وأيضاً المنافسة على المركز الرابع في الدوري الإنجليزي".

أضاف سولشاير "أحد الخيارات المتاحة أيضاً هي سكوت مكتوميناي، والقادر على إضفاء المزيد من المرونة والطاقة على التشكيل".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك
    • شاهد| النصر للسيارات تكشف موعد طرح أول سيارة كهربائية بالسوق المصرية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015