موسيماني: موقفنا صعب بدوري الأبطال.. ولم أرى في حياتي مثل مباراة فيتا

السبت 06 مارس 2021 -11:58
خاص
أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن ما حدث من فريقه في مباراته ضد فيتا كلوب الكونغولي التي جمعتهما اليوم السبت ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عبارة عن دراما، ولم يرى في عمره مباراة كهذه المباراة ولكن هذه هي كرة القدم ولابد من تقبل ذلك.

وقال خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد فيتا كلوب الكونغولي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق: «المباراة كانت سريعة في أحداثها وكنا نسأل أنفسنا كم فرصة كانت متاحة التسجيل أهداف ولكن ذلك جزء من كرة القدم وشيء محزن».

وتابع: «ليس لدينا فرص سوى الفوز على في فيتا كلوب في الكونغو لأننا وضعنا نفسنا في موقف صعب واثق في فريقي وعلينا الانتظار لمعرفة نهاية دور المجموعات».

وأوضح، أنه لا يلعب بوالتر بواليا طوب الوقت، وآخر مرة لعبنا بمحمد شريف ولم يسجل أهداف ومن السهل أن نتحدث عن بواليا ولكن لا نرغب في خسارته، رافضًا الحديث عن التحكيم ولم نخسر بسبب الحكم ولكن بسبب إضاعة الفرص.

وأضاف «موسيماني»، أنه يدعم اللاعبين لأنهم هم من حققوا الثلاثية والأداء كان جيد ولكن لم تستغل الفرص ولدينا ثلاث مباريات آخرين، ولكن الوضع أصبح صعبًا.

وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام فيتا كلوب بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة، لتتأزم أموره في المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا.

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة الرابعة في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولي، فيما رفع فيتا كلوب رصيده للنقطة الرابعة أيضا بفارق الأهداف عن المارد الأحمر.

ويتصدر سيمبا الترتيب برصيد 7 نقاط، بينما يقبع المريخ في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015