مورينيو: كلوب أحد أفضل مدربي العالم

السبت 14 ديسمبر 2019 -01:04
خاص
أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير، أن تمديد عقد الألماني يورجن كلوب، لتدريب فريق ليفربول، إلى عام 2024، أمر جيد للغاية، خاصة لجمهور الريدز، الذين يثقون في قدرات المدرب الألماني.

وأضاف "مورينيو"، في تصريحات لجريدة "آس" الإسبانية، أن خبر تجديد عقد "كلوب"، هام جدا بالنسبة للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، لأنه من أفضل مدربي كرة القدم في العالم، مشيرا إلى أن الجميع يرغب في تواجد أفضل اللاعبين والمدربين في هذا الدوري القوي.

وأشار المدير الفني لفريق توتنهام، أن تجديد تعاقد المدربين الأكفاء في الدوري الإنجليزي، يعد خبرا سعيدا لجميع أطراف المنظومة، مؤكدا أن المسابقة ستحافظ على قوتها بسبب قوة عناصر اللعبة المتواجدين بها.


يُذكر أن ليفربول الإنجليزي، أعلن تجديد مدرب فريق كرة القدم، الألماني يورجن كلوب، حتى 2024، وأكد الأخير أنه جدد التزامه وتعاقه مع إدارة "الريدز"، لأنه شعر بوجود التعاون المثمر والمستمر بين الطرفين، موضحا أنه منذ أول اتصال جاء من مسئولي الفريق الإنجليزي في 2015، وهو يشعر أنه الفريق الملائم له من أجل تدريبه وتحقيق النجاح فيه.


ونجح "كلوب"، في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الصيف الماضي، بعد الفوز على توتنهام هوتسبير الإنجليزي، بهدفين دون مقابل، بعد سلسلة من خسارة مباريات الأدوار النهائية، وأولها نهائي كأس الرابطة الإنجليزية ثم نهائي الدوري الأوروبي، ونهائي دوري أبطال أوروبا 2018، كما أنه اكتفى بمركز الوصافة في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بفارق نقطة واحدة فقط، عن مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي.

ويسعى المدرب الألماني، لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي، الذي لم يحققه "الريدز"، منذ 30 عاما، الذي يحتل حاليا صدارة ترتيب البريميرليج، برصيد 46 نقطة، محققا 15 انتصارا وتعادلا واحدا في 16 جولة خاضها، مبتعدا بفارق 8 نقاط عن ليستر سيتي، صاحب المركز الثاني، وبفارق 14 نقطة عن مان سيتي حامل اللقب وصاحب المركز الثالث بجدول الترتيب الحالي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015