موراتا يقود يوفنتوس للفوز على لاتسيو بثلاثية في الدوري الإيطالي

الأحد 07 مارس 2021 -12:06
خاص _ البوصلة سبورت
حقق فريق يوفنتوس فوزا مهما على ضيفه فريق لاتسيو بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "أليانز"، فى قمة مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي "كالتشيو"، للموسم الحالى 2020 – 2021، في المباراة التي شارك فيها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من على مقاعد البدلاء لمدة 20 دقيقة.


تقدم خواكين كوريا لصالح لاتسيو بالهدف الأول بعد 14 دقيقة، وتعادل أدريان رابيو لليوفي في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل 1-1 سجل المهاجم الإسباني ألفارو موراتا ثنائية في 3 دقائق، حيث جاء الهدف الأول في الدقيقة 57 والثاني في الدقيقة 60 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو التالي: حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني/ خط الدفاع: أليكس ساندرو - دانيلو - ميريح دميرال - خوان كوادرادو/ خط الوسط: أدريان رابيوت - رامسي - فيديريكو كييزا -فيديريكو بيرنارديسكي/ خط الهجوم: ديان كولوسيفسكي- موراتا.

وشارك رونالدو في المباراة من الدقيقة 69 بدلا من المتألق ألفارو موراتا حتى نهاية المباراة.

وبتلك النتيجة عاد يوفنتوس للمركز الثالث من جديد برصيد 52 نقطة، ويمتلك اليوفى مباراة مؤجلة مع فريق نابولى سوف تُلعب يوم 17 مارس الجاري، بينما يأتى فريق نسور العاصمة فى المرتبة السابعة برصيد 43 نقطة، ويتصدر إنتر ميلان المسابقة برصيد 59 نقطة.

وكان لاتسيو قد خطف تعادلا قاتلا من يوفنتوس فى لقاء الدور الأول بالجولة السابعة بنتيجة 1 – 1 فى 8 نوفمبر الماضى على ملعب "الأولمبيكو"، وخسر اليوفى مباراتان أمام نسور العاصمة فى أخر 7 مباريات بينهما على مستوى الكالتشيو، مقابل 4 فوز للسيدة العجوز وتعادل واحد.

وتعد مواجهة لاتسيو البروفة الأخيرة لفريق يوفنتوس قبل لقاء بورتو البرتغالى الحاسم فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء المقبل، وكان اليوفى قد خسر ذهابا بنتيجة 2 – 1.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015