منتخب السويد يهزم مقدونيا 32 / 20 بمونديال اليد ويتصدر مجموعة مصر

الخميس 14 يناير 2021 -11:54
خاص _ البوصلة سبورت
فاز منتخب السويد على نظيره مقدونيا، مساء اليوم الخميس، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة السابعة، التى جمعتهما على الصالة الرئيسية باستاد القاهرة الدولى، ببطولة العالم لكرة اليد – مصر 2021، بنتيجة 32 – 20. وسيطر المنتخب السويدى على مجريات المباراة، مستغلاً فارق الخبرة والإمكانيات لصالحه، أمام منتخب مقدونيا الذى شارك بشكل مفاجئ فى بطولة مصر 2021، بدعوة من الاتحاد الدولى، بعد اعتذار منتخب التشيك عن المشاركة، بسبب ظهور عدد كبير من الحالات الإيجابية لفيروس كورونا "كوفيد-19" قبل قدومه إلى القاهرة بساعات قليلة.

واستطاع المنتخب المقدونى الذى يشتهر بـ"أبناء بينجان" أن يحسم الشوط الأول لصالحه بنتيجة 16 – 11، قبل أن يفقد تماسكه فى الشوط الثانى الذى انتهى بفارق 12 لصالح السويد.

بهذه النتيجة خطف منتخب السويد صدارة المجموعة من المنتخب المصرى بفارق الأهداف، حيث يملك كلٍ منهما نقطتين، بعد فوز الفراعنة على منتخب تشيلى فى افتتاح مباريات المجموعة، الأربعاء، بنتيجة 35 – 29. وحصل على رجل المباراة جناح أيسر منتخب السويد هامبوس وان.

واكتملت أعداد المنتخبات المشاركة فى بطولة العالم لكرة اليد التى تستضيفها مصر فى الفترة 13-31 يناير الجارى، حيث وصل اليوم آخر أربعة منتخبات، قطر وسويسرا وأورجواى والبحرين إلى مطار القاهرة، ووصلت قطر عبر مطار برج العرب ؛ لتكتمل جميع المنتخبات والتى يبلغ عددها 32 منتخباً المتنافسون فى المونديال.

وكانت المنتخبات قد بدأت فى التوافد على مصر بدءاً من يوم الأحد الماضي؛ استعداداً للتنافس فى أكبر بطولة دولية على مستوى كرة اليد تحتضنها الأراضى المصرية، بجانب تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا من خلال الالتزام بنظام الفقاعة الطبية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015