أخـــر الاخبار

مرتضى منصور : لائحة الجبلاية غير معتمدة.. وعقوبات السوبر لا قيمة لها

الخميس 27 فبراير 2020 -12:19
مرتضى منصور
خاص
أكد رئيس نادي الزمالك، أن عقوبات لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم لا قيمة لها، بسبب عدم اعتماد لائحة الجبلاية من قبل الجمعية العمومية.

وقال رئيس الزمالك خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الزمالك": "مفيش لائحة من الأساس بالاتحاد المصري لكرة القدم، والجمعية العمومية لم تصدق عليها".

وتابع: "ده شغل طبيخ وبامية، لائحة اتحاد الكرة هتترمي، والعقوبات اتخذت من القهوة، وكل العقوبات اللي وقعت على الأهلي والزمالك لا قيمة لها".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أصدرت عدة عقوبات على لاعبي الأهلي والزمالك بشأن أحداث لقاء السوبر المصري، والذي انتهى بفوز الأبيض بركلات الترجيح، وجاءت القرارات كالتالي:-

إيقاف كل من: محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، وإمام عاشور لاعب الزمالك، وأحمد زاهر إداري الزمالك، حتى نهاية الموسم، وغرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه لكل منهم، وإيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك، 8 مباريات، وغرامة 100 ألف جنيه، وإيقاف عبد الله جمعه لاعب الزمالك، 3 مباريات، وغرامة 50 ألف جنيه.

وإيقاف كل من ياسر إبراهيم وجونيور أجاي لاعبي الأهلي، مباراتين، وغرامة 50 ألف جنيه لكل منهما، وتغريم كل من ناديي الأهلي والزمالك 100 ألف جنيه، ومنع رئيس نادي الزمالك من المشاركة في أنشطة كرة القدم 3 مباريات وغرامة مالية 200 ألف جنيه.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015