مانشستر يونايتد يتعرض لخسارة قاسية من كريستال بالاس بالبريميرليج

السبت 24 أغسطس 2019 -06:31
خاص - البوصلة
تلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة قاتلة على ملعبه وأمام جماهيره من ضيفه كريستال بالاس، بنتيجة 2-1، وذلك في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب "أولد ترافورد"، في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم فريق كريستال بالاس أولًا عن طريق جوردان أيو، في الدقيقة 32، وتعادل دانييل جيمس لمصلحة مانشستر يونايتد في الدقيقة 89، قبل أن يتقدم باتريك فان أنهولت من جديد لمصلحة كريستال بالاس في الدقيقة 93.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى 4 نقاط في المركز العاشر بجدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي، فيما بقى فريق مانشستر يونايتد على حاله بدون رصيد يذكر من النقاط في المرتبة الخامسة.


يذكر أن فريق مانشستر يونايتد قد انتصر في الجولة الأولى على تشيلسي بأربعة أهداف نظيفة، فيما تعادل الفريق في الجولة الثانية مع وولفرهامبتون بنتيجة 1-1.


على الجانب الآخر، تعادل كريستال بالاس سلبيًا مع نظيره إيفرتون، في الجولة الأولى، قبل الخسارة من فريق شيفيلد يونايتد، بالجولة الثانية من البطولة الإنجليزية الكبيرة بهدف نظيف.


الجدير بالذكر أنه من المقرر أن يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ساوثهامبتون، بالجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي، في المباراة التي ستجمع بين كلا الفريقين، يوم السبت المقبل 31 أغسطس من الشهر الجاري.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015