ماذا يحتاج الزمالك للتأهل لدور الثمانية في الكونفدرالية ؟

الأحد 10 مارس 2019 -11:26
عبدالله محمد
اكتسح الزمالك جورماهيا الكيني برباعية نظيفة ووصل الزمالك إلى النقطة 8 قبل جولة واحدة من نهاية دور المجموعات ليتصدر المجموعة الرابعة، بفارق نقطة واحدة عن بترو أتليتكو الأنجولي صاحب المركز الثاني ونصر حسين داي الجزائري الثالث بنفس الرصيد.
وأخيرا جور ماهيا الكيني بـ6 نقاط. ماذا يحتاج الزمالك للتأهل لدور الثمانية في الكونفدرالية ؟ في الجولة الأخيرة، يسافر الزمالك لمواجهة نصر حسين داي، ويستضيف جور ماهيا بترو أتليتكو وهناك عدد من الاحتمالات السيناريوهات التي تضمن صعود الزمالك نريدها كما يلي.. فوز الزمالك في الجزائر يؤهله كمتصدر للمجموعة دون النظر لأي نتائج أخرى.
تعادل الزمالك في الجزائر، وفوز جور ماهيا على بترو أتليتكو يعني تأهل الزمالك كمتصدر بـ9 نقاط بفارق الأهداف تعادل الزمالك في الجزائر، وتعادل جور ماهيا مع بترو أتليتكو يعني تصدر الزمالك للمجموعة بـ9 نقاط، ويتأهل معه بترو أتليتكو الذي تنصره المواجهات المباشرة ضد نصر حسين داي. تعادل الزمالك في الجزائر، وفوز بترو أتليتكو على جور ماهيا يعني تأهل الزمالك وصيفا للفريق الأنجولي. ماذا لو خسر الزمالك في الجزائر؟ لو خسر الزمالك في الجزائر، وفاز جور ماهيا على ملعبه ضد بترو أتليتكو يخرج الأبيض من البطولة حيث سيحتل المركز الثالث بـ8 نقاط خلف نصر حسين داي (10 نقاط) وجور ماهيا (9 نقاط). لو خسر الزمالك في الجزائر، وتعادل جور ماهيا مع بترو أتليتكو، يتأهل الزمالك وصيفا لنصر حسين داي حيث سيستفيد الأبيض من تفوقه في المواجهات المباشرة مع الفريق الأنجولي. لو خسر الزمالك في الجزائر، وفاز بترو أتليتكو على جور ماهيا، يتأهل نصر حسين داي وبترو أتليتكو معا ويخرج الزمالك من البطولة.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان
    • تعرف على قصة فانوس رمضان.. وكيف يتم تصنيعة في ورش السيدة زينب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    11:57 - 2019/4/20

    د/ حمادة صلاح صالح

    03:04 - 2019/3/25

    الدكتور عادل عامر

    01:17 - 2019/2/18

    د/ محسن عادل

    06:38 - 2019/2/06

    بقلم / خالد عاطف - خبير تقييم عقارى

    01:48 - 2018/10/23
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015