ليفربول يهزم ساوثهامبتون بثنائية في الدوري الانجليزي

السبت 17 أغسطس 2019 -06:07
ارشيفية
خاص
حقق نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب منتخب مصر فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على ساوثهامبتون بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما اليوم بملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".


تمكن ليفربول من تسجيل هدفين متتاليين عن طريق ساديو ماني وفيرمينو في الدقيقة 46 و71، قبل أن يقلص داني إنجز الفارق لصالح ساوثهامبتون في الدقيقة 83 بعد خطأ فادح من جانب الحارس الإسباني أدريان.


وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح من البداية قبل أن يقرر يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول إستبداله بالمهاجم أوريجي في الدقيقة 78 من زمن اللقاء.


وجاء تشكيل ليفربول ضد ساوثهامبتون كالتالي، أدريان في حراسة المرمى - ماتيب - فان ديك - روبرتسون - أرنولد - ميلنر - فينالدوم - تشامبرلين - فيرمينو - صلاح – ماني، فيما جاء تشكيل ساوثهامبتون كالتالي، جان في حراسة المرمى - يوشيدا - برتراند - فيسترجارد - بيدناريك - فاليري - روميو - ريدموند - هوجبجيرج - وارد - آدامز.

هذا الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 6 نقاط بينما ظل رصيد ساوثهامبتون خالياً من النقاط بعدما خسر في الجولة الاولى أمام بيرنلي بثلاثية نظيفة.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015