ليستر سيتي وليفركوزن يودعان الدوري الأوروبي وتأهل روما وميلان لدور الـ16

الجمعة 26 فبراير 2021 -12:23
خاص _ البوصلة سبورت
ودع فريق ليستر سيتي الإنجليزي منافسات الدوري الأوروبي، عقب السقوط في فخ الخسارة أمام ضيفه سلافيا براغ التشيكي، بهدفين دون مقابل، بالمباراة التي أقيمت على ملعب "كينج باور"، في إياب دور الـ32 من المسابقة للموسم الحالي 2020-2021.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت في براغ الخميس الماضي، قد انتهت بنتيجة التعادل السلبي، ليتأهل سلافيا براغ بمجموع المباراتين 2-0.

سجل لوكاس بروفود هدف سلافيا براغ الأول في الدقيقة 49، بعد أن تلقى عرضية رائعة، ليضع الكرة مباشرة بقدمه اليسرى في المرمى، وأضاف عبد الله سيما الهدف الثاني في الدقيقة 79.

وصعد فريق روما الإيطالي إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي، بعد الفوز على سبورتنج براجا البرتغالي 3-1، مكررا فوزه في الذهاب بثنائية، كما صعد دينامو زغرب إلى الدور ذاته بعد الفوز على كراسنودار الروسي 1-0، بعد فوزه ذهابا 3-2.

وودع باير ليفركوزن الألماني المسابقة، بعد الخسارة أمام يونج بويز السويسري 2-0، بعد هزيمته ذهابا 4-3، كما تأهل دينامو كييف الأوكراني، الفوز القاتل على كلوب بروج البلجيكي بهدف، بعد أن تعادل في لقاء الذهاب في ملعبه 1-1.


و تأهل فريق ميلان الإيطالي الى دور الستة عشر من بطولة الدوري الأوروبي إثر تعادله الإيجابي مع فريق النجم الأحمر الصربي بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس على ملعب "سان سيرو" في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2021.

افتتح ميلان أهداف المباراة عن طريق فرانك كيسي في الدقيقة التاسعة من عمر اللقاء من ضربة جزاء، بينما سجل هدف التعادل للفريق الصربي النجم الأحمر اللاعب ألفاردو ين في الدقيقة 24 من عمر المباراة.


وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي في العاصمة الصربية بلجراد، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

وشهدت احتفالية اللاعب فرانك كيسي رفع تيشيرت ويلي براسيانو لاعب أتالانتا الشاب ذو الـ21 عاماً الذي توفي نتيجة مرضه بالسرطان.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • الصين الشريك التجاري الأكبر للاتحاد الأوروبي والهند في العام الماضي
    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015