كلوب يكشف مدة غياب ساديو ماني عن ليفربول

الثلاثاء 28 يناير 2020 -04:40
ارشيف
خاص
أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، غياب لاعبه السنغالي ساديو ماني عن المباريات الثلاثة المقبلة للريدز في بطولات إنجلترا.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة وست هام يونايتد، المؤجلة من الجولة الـ18 للدوري الإنجليزي: "ماني لديه إصابة عضيلة صغيرة وسيغيب عن مباريات وست هام وساوثهامبتون ومباراة الإعادة في كأس الاتحاد الإنجليزي ضد شروزبري، لكنه سيعود للفريق في مباراة نوريتش سيتي".

وأضاف: "الاتحاد الإنجليزي قرر جدولة مباريات بوسط الأسبوع لتقليل الضغط، لا أعلم كيف تم مناقشة هذا القرار، ولا أريد أن أكون وسط هذه النقاشات، لا أستطيع تغييرها ولست مهتمًا بذلك، ولكني أشعر بالمسئولية فقط تجاه لاعبي، وإذا لم يتغير رد فعلنا وبقى الحال على ما هو عليه من المشاركة في مباريات الإعادة والامتثال لضغط المباريات فإن شيئًا لن يتغير".

وتابع عن مأساة Kobe Bryant: "لقد صدمت تمامًا، قابلته مرة واحدة، وكان لدينا صورة شخصية معًا، كنت معجبًا به، لقد أوضح لنا جميعًا مدى سرعة ونهاية الحياة الرائعة، وكان أمر محزنا للغاية".

وأكمل عن وست هام: "الفريق يقاتل من أجل الدوري وهذا هو ما يبدو عليه، معركة كبيرة، أربعة أو خمسة في الظهر، وإمكانيات مختلفة ولكن علينا أن نكون مستعدين، ليس لدينا وقت نضيعه، سيكون الأمر صعباً، ولكن يمكننا أن نفعل ما يتعين علينا القيام به".

من جانبه، أكد الموقع الرسمي لليفربول تأكيدات مدرب الفريق بشأن غياب ماني، بعد أن تعرض اللاعب للإصابة أمام وولفرهامبتون في مباراة الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي والتي فاز بها الريدز 2-1.

ويلتقي غدا الأربعاء، فريق ليفربول بنظيره وست هام يونايتد، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء، على ملعب "لندن الأوليمبي"، معقل الهامرز، في مباراة مؤجلة بين الفريقين من الجولة الثامنة عشر للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2019-2020، وذلك بسبب مشاركة "الريدز" في بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر الشهر الماضي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية
    • رئيس غرفة المنشأت السياحية يوضح أسباب ارتفاع الأسعار في المطاعم والكافيهات

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015