كاف يضع إتحاد الكرة في مأزق

الخميس 25 أبريل 2019 -10:35
ارشيفية
خاص - البوصلة
حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القد "كاف" مواعيد إرسال الاتحادات المحلية لأسماء الأندية التي ترغب في المشاركة ببطولات الأندية الموسم المقبل 2019-2020.

ويشارك من مصر صاحبا المركز الأول والثاني في الدوري الممتاز بدوري الأبطال، إضافة إلى أن بطل الكأس وصاحب المركز الثالث في الدوري يتوجه للكونفدرالية.

وقال الاتحاد الإفريقي في خطاب صادر عنه إن موعد إرسال طلبات المشاركة سيكون خلال الفترة من 1 يونيو، وحتى 30 من الشهر ذاته.

وقد يواجه الاتحاد المصري أزمة لتحديد أصحاب هذه المراكز في الموعد المحدد فيما يخص ترتيب أصحاب المركز الثلاث الأولى في الدوري الممتاز، ونفس الأمر بالنسبة لبطل الدوري الممتاز.

وأعلن عامر حسين رئيس لجنة المسابقات في وقت سابق أن الدوري الممتاز قد يستمر لما بعد نهاية أمم إفريقيا التي ستقام على أرض مصر بين 21 يونيو و19 يوليو.

وفيما يتعلق بفترات القيد الإفريقي فقد حدد "كاف" 3 فترات وستكون الأولى من 1 وحتى 10 يوليو، والثانية من 11 وحتى 20 من الشهر ذاته مع دفع غرامة بقيمة 250 دولار عن كل لاعب.

وستكون الفترة الثالثة والأخيرة بين 21 و31 يوليو مع دفع غرامة 500 دولار عن كل لاعب، ولن يشارك اللاعب المسجل بقائمة ناديه بالدور الأول من البطولة.

يتنافس بيراميدز والزمالك والأهلي على المراكز الثلاث الأولى بجدول الترتيب، وفي حالة عدم حسم الأمر قبل 30 يونيو سيكون على اتحاد الكرة اختيار الأندية المشاركة بدوري الأبطال والكونفدرالية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد .. الجزء الثاني من مسابقة البوصلة الرمضانية
    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015