كارتيرون: لا نعاني من أزمة هجومية وجاهزون لمواجهة مازيمبي

الخميس 23 يناير 2020 -11:15
كارتيرون
خاص
أكد المدرب الفرنسي، باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن مواجهة فريقه أمام مازيمبي الكونغولي، مساء غدً في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، لن تكون سهلة، جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء.

وقال كارتيرون:" لاعبي الفريق عليهم أن يبذلوا مجهودًا كبيرًا في مباراة الغد، من أجل الفوز والتأهل لربع النهائي.. هذه المباراة متخلفة عن لقاء الدور الأول في المجموعة، لقد تسلمت المهمة بعد تلك الهزيمة وكان الفريق في حالة سيئة، لكن الآن نبذل كل جهدنا من أجل الفوز".

وواصل مدرب الزمالك:"مازيمبي فريق كبير لم يخسر على ملعبه منذ سنوات، اللقاء سيكون كبيرًا، وما زال الفريق يمتلك لاعبين عملت معهم منذ أن كنت مدرباً للفريق من قبل".

وبسؤاله عن الشكوك حول سفر الفريق إلى قطر لخوض مباراة السوبر الإفريقي، أمام الترجي التونسي، أوضح كارتيرون أن لا علاقة بين هذا الأمر ولقاء الغد، وأن التركيز حاليًا في لقاء مازيمبي فقط، خاصة أن هناك لقاء أمام الأهلي بالسوبر المصري الشهر المقبل.

وعن وجود مهاجم وحيد في قائمة الزمالك غدً، أجاب المدرب الفرنسي، قائلًا:"لدينا مهاجم واحد في القائمة (مصطفى محمد)، لكن هناك أوراق هجومية عديدة مثل شيكابالا وأشرف بنشرقي، ليست لدينا أزمات هجومية".
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015