فرج عامر يطلب إحالة "مرتضى منصور" للجنة القيم بالبرلمان

السبت 12 مايو 2018 -08:21
خاص البوصلة
تقدم محمد فرج عامر رئيس سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة في البرلمان بطلب لإحالة مرتضى منصور رئيس الزمالك والعضو البرلماني للجنة القيم في مجلس الشعب.
وفيما يلي نص طلب الإحالة الذي تقدم بع فرج عامر "أرجو من سيادتكم أن تصدر قراركم بإحالة النائب مرتضي منصور للجنة القيم لمخالفته المادة 29 من اللائحة، حيث أنه قام بالإدلاء بتصريحات إعلامية تشكل جريمة سب وقذف وتشهير بشخصي وكرئيس لجنة الشباب والرياضة، حيث أذاع فيديو مصور تعرض فيه بالسب والقذف والتشهير وذكر عبارات نابية لا تليق بنائب وبرجل قانون".

وأضاف "النائب مرتضي منصور اعتاد السباب والتعدي بالعبارات والألفاظ التى لا تليق برجل يدعي انه مستشار قانوني ويدعي انه يحترم القانون، وهو أول من ينتهكه. أضف إلى ذلك أن سيادتكم وفى أكثر من مناسبة قد نبهته إلى احترام القانون واحترام هيبة البرلمان والكف عن السباب وتوجيه الاتهامات إلى زملائه النواب إلا انه لم يمتثل إلى توجيهات سيادتكم".

أخبار متعلقة
فرج عامر لـ في الجول: متمسكون بموقفنا.. وتقدمنا ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى وميدو مرتضى لفرج عامر: هذه حملة لإرهاب الحكام.. ما قلته كارثة بكل المقاييس مرتضى بعد قرار اتحاد الكرة: متحفظ على حكم واحد.. وحملة فرج عامر انتهت مرتضى لفرج عامر: أرفض إرهاب الحكام.. الكأس بـ3 ألقاب وطلب بخصوص التذاكر
وأردف "كما أن النائب مرتضي منصور صاحب عدد تاريخي فى بلاغات رفع الحصانة عنه كونه دائم التهكم والسب والقذف، لكن حينما يصل الأمر إلى إهانة البرلمان وإهانة نوابه من خلال نائب آخر فلا مجال سوى الرجوع لسيادتكم لرفع ما تعرض له البرلمان من انتهاك لهيبته وكرامته".

وأتم "لذلك أطلب من سيادتكم إحالة النائب مرتضي منصور إلى لجنة القيم لإخلاله بالمادة 29 من اللائحة، حيث أن ما اقترفه يعد على القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية، وأيضا المبادئ الأساسية للمجتمع المصري كما يعتبر إخلالا بواجبات العضوية التي تقضي احترام هيبة البرلمان واحترام المواطن المصري، حيث أن هذا التصريح يعد اهانة لمجلس النواب الموقر".

ولازالت أزمة نهائي كأس مصر مستمرة وسط تصريحات قوية واتهامات متبادلة من الطرفين، فرج عامر ومرتضى منصور.

ويرى مرتضى أن عامر يضغط على الحكم الذي سيدير اللقاء للتأثير عليه، بينما رئيس سموحة يخشى أن يميل الحكم إلى الزمالك خوفا من شعبيته.

ومن المنتظر أن يتواجه الناديان يوم الثلاثاء في ملعب برج العرب في نهائي كأس مصر.

ولم يتضح موقف سموحة حتى اللحظة من المباراة في ظل إصرار اتحاد الكرة على إسنادها لحكم مصري.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015