فايلر: لست سعيداً بتوقف الدوري.. ولم أتحدث للإعلام عن انتقالات يناير

الجمعة 22 نوفمبر 2019 -05:46
فايلر
خاص
أكد رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي أنه لم يكن سعيداً بفترة توقف الدوري التي اقتربت من شهرين بلا مباريات محلية، لكنه أكد على تقبله الأمر.

وفي تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي قال فايلر :"لم أكن سعيد بفترة التوقف، لكننا تعاملنا مع الأمر الواقع باحترافية وتقبلنا الوضع، وعملنا مع اللاعبين المتاحين خلال تلك الفترة".

الأهلي سيلعب أول مباراة في الدوري يوم الاثنين المقبل بعد غياب 50 يوماً، حيث ظهر لأخر مرة يوم 5 أكتوبر الماضي في مواجهة أسوان التي انتهت بفوز الأحمر (5-1).

وأضاف فايلر :"أشعر بسعادة كبيرة بعملي في النادي الأهلي، الإدارة الاحترافية التي نتعامل معها هنا توفر كل الدعم والاحتياجات للفريق، لكن الفترة الماضية كانت صعبة بسبب فترة التوقف، ومع ذلك واصلنا الجهد والعمل لتحقيق نتائج مميزة".

وأشاد فايلر بجماهير النادي الأهلي قائلاً :"سعيد جداً بجماهير الأهلي الغفيرة التي لا تتوقف عن مؤازرتنا من أجل تحقيق أفضل النتائج، ولذلك فهم يستحقون الأفضل".

وتابع فايلر قائلاً :"لم أتحدث لأي وسيلة إعلامية عن خطط النادي في صفقات يناير، كل ما نشر في هذا الشأن مجرد اجتهادات صحفية لست مسئولاً عنها، مثل هذه الأمور تناقش مع الغدارة داخل النادي فقط".

وأنهى فايلر "نتواصل مع الإدارة بشكل مستمر للعمل على تقدم الفريق، لكننا نتحفظ على كل المعلومات إلى أن يتم الغعلان عنها بشكل رسمي، لدينا ميزان عدل نطبقه هنا، وكل لاعب أمامه فرصة لإظهار كل ما لديه".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015