فايلر: حققنا فوزًا مهمًّا.. وهذه رسالتي إلى جماهير الأهلي

السبت 07 مارس 2020 -07:02
خاص
أعرب رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، عن سعادته بتأهل الفريق إلى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، بعد التعادل مع صن داونز، في إياب دور الثمانية على ستاد "لوكاس موريبي" عصر اليوم.

وقال فايلر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "واجهنا فريقًا كبيرًا.. ورسالتي لجماهير الأهلي واللاعبين جاءت من خلال عملنا.. حققنا فوزًا مهمًّا أمام نفس الفريق في القاهرة، وتعادلنا هنا في جنوب أفريقيا، لنحسم التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا".

وتحدث المدير الفني عن تأهل الأهلي والزمالك إلى الدور نصف النهائي في دوري أبطال أفريقيا، قائلا: "صعود فريقين من مصر إلى نصف النهائي أمر جيد.. ويعكس مدى التطور في الكرة المصرية بشكل عام.. وهذا الأمر يسعدني بشكل شخصي".

وأوضح فايلر أن الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا على حساب صن داونز هو أفضل رد اعتبار بعد هزيمة الأهلي أمام نفس الفريق في النسخة الماضية، في جنوب أفريقيا.

وأكد المدير الفني أن الأهلي يحتفل اليوم بالتأهل، وغدًا سيكون التفكير والعمل الجاد استعدادًا للمواجهات المقبلة محليًّا وأفريقيًّا.

وحسم الأهلي تأهله من بريتوريا بعد التعادل مع صن داونز على ستاد "لوكاس موريبي"، فيما كان الفريق قد حقق الفوز في مباراة الذهاب بهدفين دون رد.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015