غريب: لم نحقق شئ حتى الآن.. وهدفنا التأهل لأولمبياد "طوكيو 2020"

الإثنين 18 نوفمبر 2019 -01:14
شوقى غريب
خاص - البوصلة
أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن المنتخب حقق أول هدف له وهو التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر حتى الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري، لكن في أرض الواقع لم نحقق أي شئ بعد.

وقال "غريب"، اليوم الاثنين، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن مواجهة جنوب أفريقيا التي تقام غدا الثلاثاء بنصف نهائي أمم أفريقيا تحت 23 عاما: "الهدف الأساسي هو التأهل لدورة الألعاب الأولمبية 2020، بذلنا جهدا كبيرا في مباريات دور المجموعات، وقدمنا مستوى جيد، وعلينا ترجمة مجهودنا في لقاء جنوب أفريقيا من خلال تحقيق الفوز وضمان التأهل لأولمبياد طوكيو والتأهل لنهائي البطولة أيضا".

وواصل المدير الفني للفراعنة تصريحاته قائلا: "لعبنا أمام جنوب أفريقيا مرتين قبل بدء البطولة، منها مباراة لم تذع لأسباب تكتيكية ونتمنى من الله التوفيق غدا في مواجهة فريق لم يتلق أي هدف طوال البطولة".


وحصد منتخب مصر الأولمبي العلامة الكاملة بدور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا بعد الفوز على مالي بهدف دون رد بالجولة الأولى، والتغلب على غانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بالجولة الثانية، والتفوق على الكاميرون بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة وختام مرحلة دور المجموعات.

ويتصدر مصطفى محمد مهاجم الفراعنة جدول ترتيب هدافي البطولة برصيد أربعة أهداف بعد التسجيل في شباك مالي وغانا وإحراز هدفين بمباراة الكاميرون بمرحلة دور المجموعات.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019
    • شاهد..هشام عز العرب:CIB يقود التغير في المجتمع عبر تحقيق المساواة بين الرجال والنساء
    • شاهد.. حسين أباظة: " التجاري الدولي" يستهدف استحواذ مصر على عرش " الاسكواش" ل 20 سنة قادمة

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015