أخـــر الاخبار

بحضور وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي للرماية..

غداً .. الإفتتاح الرسمي لفعاليات البطولة العربية للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك لرماية السيدات

الإثنين 17 فبراير 2020 -03:00
خاص - البوصلة
يشهد غدا الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، الحفل الرسمي لفعاليات البطولة العربية الخامسة عشر للرماية وبطولة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك العالمية لرماية السيدات والتى تقام فى الفترة من 17وحتى 26 فبراير الجارى على ملاعب نادى الرماية بالهرم ونادي صيد 6اكتوبر.
يشارك في البطولة عدد ٤٠٠ رامي ورامية من ١٥ دولة هم "تونس، المغرب، الجزائر، سوريا، اليمن،الكويت، لبنان، الامارات، الكويت، البحرين، العراق، سلطنة عمان، السعودية، غانا، ومصر "البلد المضيف، وتقام اليوم الاثنين أولى المنافسات بعد الانتهاء من فحص الأسلحة والتدريبات الرسمية.
وفي هذا الصدد قال وزير الرياضة، ان هذه البطولة تأتي في إطار الدعم الكبير الذي توليه الدولة المصرية لكل الاتحادات الرياضية، مشيرا الي ان مصر أصبحت جاذبة لكل الأحداث والفعاليات الرياضية، متمنيًا التوفيق لكل الفرق المشاركة في البطولة.
وقال اللواء حازم حسنى، رئيس الاتحاد المصرى للرماية ونائب رئيس الاتحاد العربى للرماية، إن استضافة البطولة العربية وبطولة الشيخة فاطمة للعام الثالث على التوالى يعتبر تأكيدا على مكانة مصر المرموقة ونجاح الاتحاد المصرى فى استضافة البطولة خلال الأعوام الماضية، والذى شهد نجاحا كبيرا ومنافسة قوية من جميع الرماة المشاركين في البطولة.
وأشار حسنى إلى أن البطولة ستقام على ميادين نادى الرماية وستقام على هامش البطولة منافسات كأس الجائزة الكبرى المفتوحة للرجال والشباب، بالإضافة إلى بطولة التارجت سبرينت ما يزيد من قاعدة المشاركة فى الفعاليات وزيادة فرصة الاحتكاك للاعبين واللاعبات مع مدارس الرماية المختلفة.
وأضاف حسني أنه سيقام غداً حفل افتتاح البطولة بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة ويشهد حفل افتتاح البطولة عدد من الشخصيات البارزة في مصر والوطن العربى بحضور السيد وزير الشباب والرياضة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015