عماد النحاس أسد على الزمالك والأهلى ونعامة أمام بيراميدز

الأربعاء 20 مارس 2019 -10:45
عماد النحاس
خاص
تمكن فريق المقاولون العرب، من التعادل أمام الزمالك، بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الـ 25 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

واستطاع عماد النحاس، المدير الفني لفريق المقاولون العرب، من مداواة الهزيمة أمام الزمالك في الدور الأول بنتيجة 2/1،  ليتعادل في لقاء الدور الثاني بهدفين لكل فريق.

وفشل النحاس في تحقيق الفوز اليوم أمام الزمالك، وتكرار الرقم المسجل باسم المدير الفني طارق العشري، مع إنبي موسم 2014/2015، الذي حقق الفوز على الأهلي والزمالك في موسم واحد، حيث هزم الأهلي بهدف نظيف، وفاز على الأبيض بهدفين دون رد.

ورغم فشل النحاس في تكرار الرقم المسجل باسم طارق العشري، إلا أنه أوقف قطار الزمالك في مسابقة الدوري، حيث منع الأبيض من الوصول للنقطة 55 في جدول الترتيب، وقلل فارق النقاط بين القطبين إلى نقطيتن فقط قبل مباراة القمة المقرر لها يوم 30 مارس المقبل.

وحقق عمدة نادي المقاولون، الفوز على النادي الأهلي هذا الموسم، خلال لقاء الدور الأول، بهدف نظيف، وكان المارد الأحمر تحت قيادة الفنرسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي لفريق الرجاء المغربي.

ورغم نتائج عماد النحاس، مع المقاولون ضد الأهلي والزمالك، إلا أنه فشل في الفوز على بيراميدز هذا الموسم، وخسر بنتيجة 1/0 ذهابًا وإيابًا.

جدير بالذكر أن المقاولون رفع رصيده بعد التعادل مع الزمالك للنقطة 35 في المركز السادس، بينما ظل الزمالك في الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الرابع. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015