خلال توقيع مذكرة تفاهم مع جهاز تنمية المشروعات..

"صبحي": احتضان ٨١ مشروع شبابي على مستوي المحافظات بقيمة ٨ مليون جنيه

الأربعاء 03 أكتوبر 2018 -04:27
جانب من اللقاء
خاص البوصلة
أخبار متعلقة
قام الدكتور أشرف صبحي – وزير الشباب والرياضة بتوقيع مذكرة تفاهم مع نيفين جامع – الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وذلك اليوم الاربعاء 3 أكتوبر 2018 ، بديوان وزارة الشباب والرياضة.

 

قال الدكتور أشرف صبحي: "إن الوزارة تهتم بالاستثمار في الفرد، وتسعى الي تأهيل الشباب ونشر ثقافة ريادة الاعمال والبحث والابتكار والابداع بينهم وتشجيعهم على إقامة المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر".

تابع وزير الشباب والرياضة: "إن الوزارة بالتعاون مع الجهاز سيطلقان مسابقة في مراكز الشباب وسيتم الاعلان عن شروطها بمراكز الشباب علي مستوي الجمهورية".

أوضح الدكتور أشرف صبحي أنه سيتم حصر أفكار المشروعات وسيتم فرزها واختيار الأفضل منها بعدد (3) مشروعات شبابية في كل محافظة، مبيناً أنه سيتم احتضان عدد (٨١) مشروع شبابي في (٢٧) محافظة بقيمة ١٠٠ ألف جنية كمنحة لكل مشروع وبإجمالي (٨) مليون جنية.

ومن جانبها ، أشارت الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر أن الجهاز يهدف إلى وضع برنامج وطني لتنمية وتطوير المشروعات وتهيئة المناخ اللازم لتشجيعها وتحفيز المواطنين على الدخول الى سوق العمل من خلال هذه المشروعات وتنسيق جهود الجهات المعنية كافة في هذا المجال.

 يذكر أن مذكرة التفاهم تأتي في إطار توجهات الدولة بأهمية تأهيل وتدريب الشباب من الجنسين والمرأة للحصول على فرص عمل لائقة خاصة من خلال إقامة مشروعات متوسطة وصغيرة ومتناهية الصغر.


نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مصر تستعد للإعلان عن 3 اكتشافات أثرية جديدة
    • فيديو.. الرئيس السيسى يشيد بدور شركة سيمنز فى مصر: قامت بعمل غير مسبوق عالميًا
    • بالفيديو... تتويج محمد صلاح بجائزة هداف الدوري الانجليزي
    • بالفيديو: تعرف على خطوات التصويت في الانتخابات الرئاسية
    • بالفيديو تعرف على شهادة أمان المصريين

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015