ريال مدريد يحدد سعر جاريث بيل بـ30 مليون يورو

الأربعاء 13 مايو 2020 -02:53
خاص
حدد نادى ريال مدريد الإسبانى، سعر بيع الويلزي جاريث بيل جناح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويتصدر الويلزى جاريث بيل قائمة المرشحين لمغادرة ريال مدريد، بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن فيروس كورونا المستجد، حيث يتقاضى اللاعب 15 مليون يورو فى الموسم الواحد، وارتبط بيل بالانتقال إلى نيوكاسل يونايتد مع اقتراب صندوق الاستثمار العام السعودى من الاستحواذ على النادى، كما تم ربطه بإنتر ميامى الأمريكى الذى يملكه نجم ريال مدريد السابق ديفيد بيكهام.

وأشار موقع "أوك دياريو"الإسبانية، إلى أن إدارة ريال مدريد حددت مبلغ هزيل لبيع جاريث بيل، حيث أبدت موافقتها على رحيل اللاعب حال وصول عرض بقيمة 30 مليون يورو.

وأضاف أن المقابل المادى الذي خصصه ريال مدريد لبيع جاريث بيل أقل بكثير من 101 مليون يورو، الذى أنفقه الفريق "الملكى" منذ 7 سنوات لضم اللاعب الويلزي من توتنهام.

وأكمل أن الفارق فى السعر بين شراء وبيع اللاعب، مضي عليه سنوات عديدة وتم إستهلاكه إلى إلى حد كبير خلال المواسم الماضية، وفى حالة وصول عرض قريب من هذا الرقم من نيوكاسل يونايتد أبرز المهتمين بضمه سيتم الموافقة عليه للتخلص من اللاعب.

 من جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن عرض نيوكاسل الإنجليزى للتعاقد مع الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتم ربط الماكبايس مؤخرًا بضم العديد من النجوم عى رأسهم جاريث بيل كتداعيات لبيعه المحتمل إلى صندوق الاستثمار السعودى العام، ووفقاً لما ذكرته مجلة "فور فور تو" فإن نيوكاسل يونايتد أبدى استعداده لدفع 50 مليون يورو من أجل التعاقد مع الويلزى جاريث بيل جناح ريال مدريد.

أوضحت الصحيفة أن النادى مستعد أيضًا لمنح بيل نفس الراتب الذى يتقاضاه فى ريال مدريد والمُقدر 15 مليون يورو.

وتابعت أن الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو أقوى المرشحين لتولى تدريب نيوكاسل يونايتد فى مشروعه الجديد، وهو ما قد يكون دافعاً لموافقة جاريث بيل على الإنتقال إلى الماكبايس.

وأضافت أن ريال مدريد سيرحب بعرض نيوكاسل يونايتد، نظرًا لرغبته فى التخلص من بيل، رغم أن الأخير لا يزال يخطط للاستمرار حتى نهاية عقده في سانتياجو برنابيو يونيو 2022.

جدير بالذكر أن صاحب الـ30 عامًا لعب 18 مباراة مع ريال مدريد منذ انطلاق الموسم بكافة المسابقات وسجل خلالهم ثلاثة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين لزملائه.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015