ريال مدريد يتعادل أمام سيلتا فيجو ويواصل صدارة الليجا

الإثنين 17 فبراير 2020 -12:14
ارشيفية
خاص
سقط فريق ريال مدريد الإسباني في فخ التعادل ضد ضيفه سلتا فيجو 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدورى الإسبانى.


وشهد التشكيل عودة النجم البلجيكى إيدين هازارد والذى يغيب عن المشاركة منذ نوفمبر الماضى بداعى الإصابة، في الوقت الذى غاب فيه براهيم دياز، ماريانو دياز، لوكاس فاسكيز، رودريجو، ناتشو، وماركو أسينسيو.

تقدم الضيوف مبكرا بالهدف الأول في الدقيقة 7 عبر اللاعب الروسي فيدور سمولوف من خطأ دفاعي فادح لفريق ريال مدريد، لينفرد اللاعب ويضع الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتأخر الملكي 1-0.

فى الشوط الثاني تعادل توني كروس مبكرا من جملة مميزة في الدقيقة 52، قبل أن يسجل سيرجيو راموس الهدف الثاني في الدقيقة 65 من ركلة جزاء تسبب فيها هازارد ببراعة شديدة.

وكانت المباراة في طريقها للنهاية، قبل أن يفاجئنا سانتي مينا لاعب سلتا فيجو بهدف قاتل للضيوف في الدقيقة 86 من خطأ دفاعي للفريق الملكي، لتنتهي المباراة 2-2 وينجح سلتا فيجو في تعطيل المتصدر لصالح وصيفه وغريمه التقليدي برشلونة.

 
بهذه النتيجة يواصل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 53 نقطة بفارق نقطة واحدة عن برشلونة الثانى، بينما احتل سلتا فيجو المركز السابع عشر برصيد 20 نقطة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015