رونالدو ومبابى يقودان هجوم التشكيل المثالى لنجوم أوروبا 2020

الأربعاء 06 مايو 2020 -01:48
خاص
قدم العديد من نجوم كرة القدم بالقارة العجوز، مستويات رائعة مع أنديتهم في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى "بيج فايف"، خلال الموسم الجارى 2019-2020 الذى توقف لتفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ونشر موقع "Squawka" البريطاني، التشكيل المثالى لأفضل نجوم قارة أوروبا في الدوريات الكبرى بالقارة العجوز خلال الفترة الأخيرة.

وشهد تشكيل الأفضل فى أوروبا تواجد 3 لاعبين من ليفربول الإنجليزى، واثنين من باريس سان جيرمان الفرنسي ومثلهم من بايرن ميونخ الألماني، ولاعب واحد من "أتلتيكو مدريد ، يوفنتوس، ريال مدريد، مانشستر سيتى"، وجاء كالتالى..

حراسة المرمى:
يان أوبلاك (أتلتيكو مدريد / سلوفينيا)

خط الدفاع:
سيرجيو راموس (ريال مدريد / إسبانيا)، فيرجيل فان دايك (ليفربول / هولندا)، أندى روبرتسون (ليفربول / اسكتلندا)، وألكسندر أرنولد (ليفربول / إنجلترا).

خط الوسط:
ماركو فيراتى (باريس سان جيرمان / إيطاليا)، كيفين دى بروين (مانشستر سيتى / بلجيكا)، وتياجو ألكانتارا (بايرن ميونخ / إسبانيا).

خط الهجوم:
كريستيانو رونالدو (يوفنتوس / البرتغال)، كيليان مبابى (باريس سان جيرمان / فرنسا)، وروبرت ليفاندوفسكى (بايرن ميونخ / بولندا).

من ناحية أخرى، سيطرت المنتخبات الأوروبية على قائمة أغلى 10 منتخبات في العالم من ناحية القيمة التسويقية التي شهدت انخفاضا في الفترة الماضية نظرا لتوقف النشاط الرياضى بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتصدر المنتخب الإنجليزى قائمة أغلى 10 منتخبات في العالم ويعد الوحيد الذى تجاوزت قيمته التسويقية حاجز المليار يورو وفقا للقائمة التي نشرها موقع "ترانسفير ماركت" العالمى المتخصص في أسعار والقيمة التسويقية للاعبين.

وشهدت القائمة تواجد 8 منتخبات من قارة أوروبا مقابل اثنين فقط من أمريكا الجنوبية هما البرازيل التي جاءت في المركز الثالث والأرجنتين التي تواجدت في المركز الثامن.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئاسة مجلس الوزراء توضح الحقائق والرد على ما يُثار من شائعات
    • شاهد| الدكتور أنور حلمي يطالب وزارة الصحة بتكثيف الكشف المبكر للسيطرة على وباء كورونا
    • بالفيديو.. تعرف علي الاشتراطات التي اصدرتها وزارة التنمية المحلية لدخول الكافيهات والقهاوى
    • شاهد| مدرسة طه حسين بالعمرانية تمنح التلميذة تقى عبدالرحيم جائزة التميز في البحث الدراسي
    • مشروع تبطين وتأهيل الترع في محافظة الشرقية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015