رسميًا.. الإتحاد التونسي يعلن عن فسخ تعاقده مع آلان جيريس بالتراضي

الأربعاء 21 أغسطس 2019 -06:57
خاص
أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن فسخ تعاقد المدرب الفرنسي آلان جيريس بالتراضي بين الطرفين، خاصة وأن "جيريس" كان قد فشل في وصول المنتخب التونسي إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية بعد الخسارة أمام المنتخب السنغالي، فيما فشل أيضًا في الحصول على المركز الثالث أمام المنتخب النيجيري.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، برئاسة وديع الجريء، عن إقامة مباراتين وديتين للمنتخب التونسي خلال شهر سبتمبر المقبل، استعدادًا لتصفيات أفريقيا المؤهلة للكاميرون 2021.

وأكد الاتحاد التونسي أن منتخب نسور قرطاج سيواجه يوم الجمعة 6 سبتمبر2019 المنتخب الموريتاني، على أن تقام المباراة على ملعب الأولمبي برادس، أما الثانية ستكون يوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 ضد منتخب كوت ديفوار بمدينة "روان" الفرنسية.

وكان فرجاني ساسي لاعب الزمالك شارك في جميع مباريات منتخب بلاده في أمم أفريقيا، ونجح في تسجيل هدفين، وأهدر ركلة جزاء هامة خلال مباراة فريقه في قبل نهائي الأمم أمام المنتخب السنغالي، وفشل نسور قرطاج في التأهل للمباراة النهائية وكذلك في حصد المركز الثالث عقب الخسارة أمام منتخب نيجيريا.

وكان الفرنسي آلان جريس المدير الفني للمنتخب التونسي استبعد علي معلول من منافسات أمم أفريقيا، بعدما تشاجر معه على خلفية استبعاده من مباراة كرواتيا الودية، وجلوسه على مقاعد البدلاء وخوض أسامة الحداد المباراة بدلًا منه، ليدخل معلول في شجار مع المدرب الفرنسي بسبب جلوسه لزميله بديلًا على مقاعد البدلاء، ليقرر جريس استبعاد اللاعب نهائيًا من قائمة منتخب تونس استعدادًا لأمم أفريقيا، ليتواجد فرجاني ساسي فقط من الدوري المصري في منتخب تونس خلال مجرايات أمم أفريقيا.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "
    • شاهد..رئيس شركة اي فاينانس ونائب وزير الزراعة يدشنان المنصة الزراعية الالكترونية
    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015