رسمياً.. نقل مباراة الزمالك وبطل الصومال بدوري أبطال أفريقيا إلى برج العرب

الإثنين 12 أغسطس 2019 -05:32
ارشيفية
خاص
تقرر بشكل رسمي نقل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالي، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا إلى ملعب برج العرب بدلا من بتروسبورت.

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة ديكاداها الصومالي يوم الجمعة المقبلة، في دور الـ64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب موافقة الاتحاد الأفريقي على تأجيلها من يوم الأحد الموافق 11 أغسطس 2019.

وكان الزمالك دخل في أزمة خلال الأيام الماضية، عقب رفض الجهات الأمنية إقامة المباراة أمس الأحد في القاهرة، وهو ما أدى إلى تأجيلها نظرا لخوض الأهلي مواجهة في نفس البطولة أمام فريق أطلع برا بطل جنوب السودان على ملعب برج العرب في نفس اليوم.

ويعود اليوم الفريق الأبيض لاستئناف المران، عقب حصول اللاعبين على راحة أمس الأحد أول أيام عيد الأضحى لقضائه مع أسرهم، وتقرر أن يعود اليوم التونسي فرجاني ساسي، عقب حصوله على راحة خلال الفترة الماضية، تحديدا عقب انتهاء مباريات الدوري العام، نظرا لمعاناته من إجهاد بعد المشاركة مع منتخب تونس في بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت مؤخرا في مصر.

وخاض الفريق الأبيض، مواجهتين وديتين استعدادا للمباراة أمام الشركة المتحدة وحقق الفوز بها 4\1 وشهدت مشاركة معظم اللاعبين، وأخيرا أمام فريق 6 أكتوبر يوم السبت الماضي، وذلك على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، وفاز بهدفين مقابل هدف، أحرزهما المغربي أشرف بن شرقي، ومهاجم الفريق يوسف أوباما.

ودفع طارق يحيى بتشكيلين مختلفين خلال أحداق المباراة، من أجل التأكد من جاهزية جميع اللاعبين، من أجل خوض المواجهة المقبلة في جاهزية تامة حيث يأمل الأبيض في تحقيق نتيجة كبيرة من أجل حسم التأهل من المباراة الأولى، بينما مازال يؤدي الثنائي محمد عبدالشافي وإسلام جابر تدريبات تأهيلية.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015