رئيس يوفنتوس يتبرع بـ10 ملايين يورو لمكافحة فيروس كورونا فى إيطاليا

الأربعاء 18 مارس 2020 -02:59
خاص
كشفت تقارير صحفية، عن تبرع أندريا أنييلي مالك نادى يوفنتوس، بمبلغ قيمته 10 ملايين يورو، للمساهمة في جهود إيطاليا للقضاء على فيروس كورونا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"الإيطالية، فإن رئيس يوفنتوس تبرع بـ 10 ملايين يورو عن عائلته للمساهمة في جهود مكافحة فيروس كورونا المستجد "COVED 19".

ذكرت الصحيفة، البيان الصادر عن عائلة أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس والذى تضمن: "عائلة أنييلي تبرعت بـ 10 ملايين يورو لصالح هيئة الحماية المدنية المسؤولة عن إدارة هذه الأزمة (مكافحة تفشي فيروس كورونا).

في الوقت نفسه، أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى، أمس إصابة لاعبه الفرنسى بليز ماتويدي، بفيروس كورونا المستجد، فى البيان الذى نشره اليوفى عبر موقعه الرسمى، الذى ذكر فيه "تنبيه: تم اكتشاف حالة ثانية من فيروس الكورونا للاعب من صفوف الفريق نتمنى الشفاء العاجل للاعبنا بليز ماتويدي بعد ظهور نتيجة إيجابية للفحوصات التى خضع لها، سيستمر مراقبة اللاعب، إنه بخير".

ويعد ماتويدى ثانى حالة من يوفنتوس تصاب بفيروس كورونا بعد المدافع دانييلى روجانى.

من جانبه، أكد دانييلى روجاني مدافع فريق يوفنتوس الإيطالي، أنه يستجيب للعلاج بشكل جيد بعدما تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد الذى أصاب أكثر من 15 ألف فرد في إيطاليا لتصبح أكثر الدول الأوروبية إصابة بالوباء.

قال روجانى في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": أنا بخير، أريد تهدئة مخاوف الجميع، لم تظهر علي الأعراض الخطيرة التي نسمع عنها، وأنا أستجيب للعلاج بشكل جيد، لذا أعتبر أنني محظوظ".

أضاف مدافع يوفنتوس: "كانت صدمة حقيقية لأنني كنت الأول في مجالنا، آمل أن يكون هذا الموضوع قد ساعد على زيادة الوعي"، وتابع: "أنا بخير سوف نتغلب جميعا على هذا الوضع".

وكان نادى يوفنتوس الإيطالي، أعلن عن تعرض مدافعه دانييلى روجانى، لفيروس كورونا، الخميس الماضى لكن دون ظهور أعراض المرض على اللاعب في الوقت الحالي.

أضاف بيان يوفنتوس الإيطالي، أن النادى يقوم حاليًا بتفعيل جميع إجراءات العزل التي يقتضيها القانون، بما في ذلك الأشخاص الذين اتصلوا به.

وتسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، في إيطاليا، خلال الفترة الحالية، في توقف جميع المسابقات الرياضية حتى يوم 31 مايو المقبل.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015