رئيس ريال مدريد يكشف كواليس فشل ضم مبابي وبوجبا

الخميس 12 سبتمبر 2019 -01:07
ارشيفية
خاص
كشف فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، كواليس فشل مفاوضات ضم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي.

واضطر "بيريز" إلى التحدث عن بعض الأمور المتعلقة بالنادي خاصة الصفقات التي تم إبرامها في الصيف، خلال اجتماعه مع شركاء النادي وأعضاء الجمعية العمومية، خاصة بعدما طلب منه بعض الأعضاء ببذل المزيد من الجهد في الصفقات بشكل خاص، ودافع رئيس ريال مدريد، عن الصفقات التي أبرمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكدا أن النادي حاول تدعيم القائمة ولكن واجهته صعوبات كثيرة، في إشارة منه إلى تعثر ضم "بوجبا".

وأضاف "بيريز" أن إدارة النادي بذلت جهدا كبيرا أملا في إتمام صفقة اللاعب الفرنسي، لكن مانشستر يونايتد لم يبدي موافقته ورفضوا فكرة رحيل اللاعب الفرنسي، مشيرا أيضا إلى أنه حاول التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، عدة مرات خلال السنوات الأخيرة لكن لم تُكلل المفاوضات بنجاح مثل تعثر ضم "بوجبا".


وطالب أحد الشركاء، من رئيس النادي الملكي، بالتعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الفشل في ضم "بوجبا"، ورد "بيريز" أنه حاول بالفعل ضم "مبابي"، لكن رفضت إدارة الفريق الباريسي بيعه.

وأكد رئيس ريال مدريد، أن "الملكي" يسعى دائما لتعزيز صفوفه من أجل حصد البطولات، مطالبا جماهير "المرينجي" بضرورة مساندة اللاعبين، وأنه عليهم التصفيق لهم إذا تفوقوا أكثر من إطلاق الصافرات ضدهم، مشددا أن اللاعبين لا يخافون وسيحققون الكثير من البطولات.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. السيد القصير"البنك الزراعي اول بنك يقدم تمويل سلاسل القيمة بالقطاع الزراعي في مصر "
    • شاهد..رئيس شركة اي فاينانس ونائب وزير الزراعة يدشنان المنصة الزراعية الالكترونية
    • شاهد.. رئيس شركة HERBPHARMA لتصنيع مستحضرات التجميل من المواد الطبيعية تقدم نصائح للحفاظ علي البشرة
    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015