رئيس الزمالك يعلنها: ميتشو مديرا فنيا للفريق.. ويعاونه طارق يحيى

السبت 17 أغسطس 2019 -02:23
خاص
اعلن رئيس نادي الزمالك تولي الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" الإدارة الفنية للفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بعدما تقدم الأخير استقالته من تدريب نادي أورلاندو الجنوب أفريقي. 

وأكد رئيس النادي خلال تصريحات تلفزيونية أن المدير الفني الصربي لديه خبرات كبيرة في أفريقيا، وتم اختياره بعد الاتفاق بالإجماع من قبل اللجنة الفنية التي تم تشكيلها لاختيار المدير الفني. 

وأشار إلى أنه الجهاز المعاون سيتكون من أمير مرتضى، وأيمن حافظ، وأيمن عبد العزيز، وباقي الجهاز الفني سيكون أجنبي، مشيرا إلى أن راتب المدير الفني لا يقل عن راتب رامون دياز والذي كان مرشحا لتدريب الفريق. 

وأعلن نادي أورلاندو بيراتيس عبر موقعه الرسمي منذ ساعات قليلة استقاله مديره الفني ميتشو من تدريب الفريق، لأسباب شخصية رفض الإفصاح عنها. 

وخاض ميتشو أخر مباراة رسمية مع أورلاندو بيراتس أمام سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي وانتهت بالخسارة 3-0 في بطولة الدوري المحلي. 

وتمكن نادي الزمالك من الفوز بسبعة أهداف دون رد ضمن منافسات مباراة الذهاب من الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام نادي ديكادها الصومالي بسبعة أهداف دون رد. 

وشهد اللقاء تألق لافت للنظر لكل من محمود عبد الرزاق شيكابالا، والمغربي أشرف بن شرقي، الوافدان الجدد لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015