رئيس الترجي: تنظيم نهائي أفريقيا كان سيئًا.. وأتمنى أن لا نعيش هذه التجربة مُجددًا

الخميس 19 سبتمبر 2019 -05:00
خاص
تحدث حمدي المدب رئيس نادي الترجي التونسي عن نهائي أفريقيا، خاصة بعدما أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" عن فوز الترجي بشكل رسمي على حساب الوداد.

وقال حمدي المدب في تصريحات لموقع "إنسيد وورلد فوتبول: يجب أن نعترف، الأمور كانت سيئة تنظيميًا في ذلك النهائي، لم تكن هناك مسؤوليات واضحة للقيام بها من قبل الأطراف المعنية سواء من الاتحاد الإفريقي أو الاتحاد التونسي لكرة القدم وكذلك الترجي الرياضي.

وتابع المدب خلال حديثه عن نهائي أفريقيا: الأمر كان بحاجة لاجتماعات مكثفة قبل النهائي بأسبوعين لتوضيح المسؤوليات والعمل على تسيير الأمور بشكل جيد، لكن ما حدث هو إجتماع واحد فقط في تونس بين مسؤولي الكاف والسلطات الأمنية، وهذا طبعًا غير كافٍ، وأنا لا أخفي أنها كانت تجربة سيئة وأتمنى ألا نعيشها مجددًا”.

ويبدو أن أزمة نهائي دوري أبطال أفريقيا لم تنته بعد، حيث قرر الوداد الرياضي المغربي اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية ضد قرارات الاتحاد الأفريقي، والذي أعلن تتويج الترجي بلقب دوري الأبطال لموسم 2018-2019.


وذكرت صحيفة هوسبورت المغربية، أن سعيد الناصري، رئيس نادي الوداد المغربي، قرر العودة مجددًا لمحكمة التحكيم الدولية، ضد قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الأفريقي.

وأصدر الاتحاد الأفريقي بيانًا مساء حول أزمة نهائي دوري الأبطال، وجاء نصه كالتالي: "أن لجنة الاستئناف رفضت طعن نادي الوداد المغربي، وبالتالي تأكيد واعتماد فوز الترجي التونسي بلقب البطولة الإفريقية، بسبب رفض لاعبو الوداد استكمال المباراة النهائية".

وأكد كاف، في بيانه: "غياب تقنية حكم الفيديو المساعد، فار، ليس له أي آثار قانونية على الإطلاق، وأن حكم المباراة مخول بصلاحية اتخاذ القرار النهائي، وأن قراره لا يعود للمراجعة من قبل مجلس الاستئناف".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| سؤال الحلقة الجديدة من المسابقة الرمضانية "من هم آخر ثلاثة محافظين للبنك المركزي المصري"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية ومعلومات حول "إي فاينانس"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية "كم عدد سور القرآن الكريم"
    • شاهد.. سؤال الحلقة الثانية من المسابقة الرمضانية "ما طرق الوقاية من كورونا؟"
    • شاهد.. حلقة جديدة من المسابقة الرمضانية لمجلة البوصلة الاقتصادية" متي تم انشاء البورصة المصرية"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015