خالد بوطيب يطلب رقماً خيالياً لفسخ عقده مع الزمالك

الأحد 08 ديسمبر 2019 -05:33
ارشيف
خاص - البوصلة
رفض المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك الحصول على مبلغ 500 ألف دولار نظير الموافقة على فسخ عقده مع النادي بالتراضي بعد ظهوره بمستوى متواضع خلال الفترة الماضية.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على فسخ التعاقد مع "بوطيب" مهاجم الفريق خلال الساعات المقبلة، نظرا لتعرضه للإصابات المتكررة وغيابه عن معظم مباريات الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد مصدر داخل مجلس الإدارة، أنه جرى عقد جلسة مع وكيل اللاعب من أجل فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين، نظرا لإصابة اللاعب في الوقت الحالي وسوف يغيب عن الملاعب لفترة طويلة، ولكنهم فوجئوا بموقف اللاعب ومطالبته بالحصول على كامل مستحقاته المتبقية والبالغة 2 مليون و400 ألف دولار (38.5 مليون جنيه تقريبا) وهي قيمة المدة الباقية في عقده، ورفض عرض الأبيض بالحصول على 500 ألف دولار فقط.


وأوضح المصدر أن النادي يرفض دفع مستحقات اللاعب المتبقية حيث يتقاضى مليون و200 ألف دولار في الموسم، خاصة وأن عقده مازال متبقي فيه موسمين ونصف، بعد قضاء موسم واحد من عقده مع الزمالك منذ الانضمام له فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من فريق أنطاليا سبور التركي.

وكانت الأيام الماضية شهدت تجدد إصابة اللاعب، مرة أخرى في الركبة وهو ما أدى إلى توجهه لفرنسا من أجل الخضوع للكشف الطبي وعمل بعض الفحوصات من أجل التخلص من الإصابة التي يعاني منها منذ فترة وتحديدا من الموسم الماضي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015