" حجازي" يشارك في تدريبات المنتخب مرتدياً واقي الأنف

الأحد 23 يونيو 2019 -05:11
احمد حجازى
خاص
يخوض منتخب مصر، مرانه في السابعة مساء اليوم الأحد، على ستاد الكلية الحربية، استعداداً لمباراة الكونغو الديمقراطية، في الجولة الثانية لكأس الأمم الأفريقية.

ويشارك أحمد حجازي مدافع منتخب مصر، في مران الفراعنة، اليوم الأحد، مرتدياً واقي الأنف، بعدما تعرض لإصابة بكسر في الأنف، خلال مباراة زيمبابوي التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة الكونغو في العاشرة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لمباريات المجموعة الأولى لمباريات أمم أفريقيا.

وفاز الفراعنة بالجولة الأولى على حساب زيمبابوي بهدف دون رد، أحرزه محمود حسن تريزيجيه، فيما فاز منتخب أوغندا على نظيره الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد، في الجولة ذاتها.

وتعيش جماهير الكرة المصرية حالة من القلق حول مصير المنتخب الوطني في بطولة أمم أفريقيا المقامة خلال تلك الفترة بمصر وتستمر منافستها حتى 19 يوليو المقبل، بعد الفوز الباهت على منتخب زيمبابوي بهدف دون رد في افتتاح البطولة.

ورغم حصد الفراعنة لنقاط المباراة الثلاثة أمام زيمبابوي إلا أن مستوى المنتخب في اللقاء تسبب في حالة من القلق بسبب تأخر إحراز هدف الفوز وكذلك لجوء اللاعبين لأسلوب دفاعي للمحافظة على هدف التقدم أمام زيمبابوي بدلا من تفكيرهم في تعزيز هدف التقدم بهدف ثان، وما زاد من قلق الجماهير المستوى المميز الذي ظهر به منتخب أوغندا بالمجموعة الأولى وفوز على الكونغو الديمقراطية بهدفين دون رد واحتاله صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الفراعنة، فضلبا عن أن الفرنسي ديسابر المدير الفني السابق للإسماعيلي هو من يتولى تدريب أوغندا، وهو ما يجعل لاعبي المنتخب مطالبين بالفوز على الكونغو نظرا لأن ختام مباريات الجولة الأولى أمام أوغندا لن يكون سهلا على الإطلاق.  

 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015