جماهير الأهلي تُهاجم لاعبيها أمام بيراميدز: «إلعب بقى يا عم.. خلي عندك دم»

الخميس 18 أبريل 2019 -10:33
خاص
فتحت جماهير الأهلي النار على لاعبيها خلال المباراة، التي تجمع الفريق الأحمر حاليًا أمام بيراميدز، والمؤجلة من الجولة الـ 25 من الدوري.

ورددت جماهير الأهلي العديد من الهتافات، التي هاجمت من خلالها لاعبيها أثناء اللقاء لتأخر العملاق الأحمر أمام بيراميدز بهدف نظيف، ورددت قائلة: إلعب بقى يا عم.. خلي عندك دم.

ويدخل الأحمر، بقيادة مارتن لاسارتى، مباراة اليوم وهو يحتل صدارة الدورى برصيد 58 نقطة، من أصل 25 مباراة، ولا بديل عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث، للحفاظ على تقدمه نحو بقاء لقب الدورى فى الجزيرة ومحاولة تعويض الجماهير الغاضبة عن مستوى الفريق، فضلاً عن تعويض الخسارة فى مباراة الدور الأول التى خسرها الفريق الأحمر بثنائية مقابل هدف، ومسح أحزانه الأفريقية بعد الخروج من بطولة دورى أبطال أفريقيا أمام فريق صن داونز الجنوب أفريقى، وضياع حلم التاسعة وعدم اللعب فى مونديال الأندية.

وفي المقابل يدخل فريق بيراميدز مباراة اليوم بمعنويات عالية للغاية بعد الفوز فى مبارياته الثلاث الأخيرة أمام بتروجت والإسماعيلى والاتحاد السكندرى، والاستفادة الكبيرة بتعثر الأهلى والزمالك ودخول المنافسة بقوة على لقب الدورى، حيث يمنحه الفوز اليوم استعادة صدارة الدورى الممتاز برصيد 60.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مشاركة القراء في مسابقة البوصلة الرمضانية
    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015