جايل مونفيس خامس النجوم المشاركين في بطولة مبادلة العالمية للتنس لعام 2019

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 -10:36
خاص - البوصلة
• عشّاق التنس سيكونون على موعد مع منافسات حماسية بمشاركة خمسة من اللاعبين العشرة الأوائل على مستوى العالم

• تغيير موعد انطلاق الفعالية ليصبح من 19 ولغاية 21 ديسمبر يضيف مزيداً من الحماس للفعالية على مدى أيامها الثلاثة

• الدخول مجاني للأطفال في أول أيام البطولة تماشياً مع سعي أبوظبي لتقديم فعاليات رياضية وترفيهية على أعلى المستويات

 
 أعلن منظمو بطولة مبادلة العالمية للتنس عن انضمام المصنف العاشر عالمياً جايل مونفيس، إلى النجوم العالميين المشاركين في نسخة هذا العام من البطولة، ضمن الجهود الحثيثة التي يبذلها القائمون عليها لجذب كبار اللاعبين إلى هذه الفعالية المميزة. وتأكد بانضمام مونفيس إلى البطولة، مشاركة خمسة لاعبين مصنفين ضمن قائمة العشرة الأوائل لرياضة التنس في منافسات النسخة الثانية عشرة من بطولة التنس الرائدة على مستوى الخليج العربي، حيث تنطلق فعاليات بطولة مبادلة العالمية للتنس بين 19 و21 ديسمبر في مركز التنس الدولي بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.
 
ويعود جايل مونفيس، البالغ من العمر 33 عاماً، إلى أبوظبي بعد غياب ثمان سنوات، حيث كانت آخر مشاركة له في العاصمة الإماراتية في ديسمبر عام 2011. وبتأكيد مشاركته، ينضم مونفيس إلى قائمة المشاركين في منافسات البطولة والتي تزخر بالعديد من النجوم العالميين، بما فيهم المصنف الأول عالمياً رافائيل نادال والمصنف الثاني عالمياً نوفاك ديوكوفيتش والمصنف الخامس عالمياً دانييل ميدفيديف بالإضافة إلى المصنف السادس عالمياً والفائز في نهائيات بطولة الجولة العالمية لمحترفي التنس لعام 2019 ستيفانوس تسيتسيباس. وتتضمن قائمة النجوم المشاركين في منافسات البطولة أيضاً اللاعبة الروسية ماريا شارابوفا، الحائزة على خمسة ألقاب ’جراند سلام‘، والتي ستواجه النجمة الصاعدة أماندا أنيسيموفا ضمن مباريات اليوم الأول لفئة السيدات.
 
وكان مشوار مونفيس الرياضي لعام 2019 قد شهد تقلبات عدة، حيث أحرز في فبراير لقب بطولة روتردام للتنس، بعدما تغلب على منافسه دانييل ميدفيديف والذي ستجمعه معه هذا العام مواجهة في بطولة مبادلة العالمية للتنس، قبل أن يبلغ ربع النهائي في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في أغسطس الماضي.
 
ومع إرساله القوي والدقيق، تمكن مونفيس من اكتساب جماهيرية عالية بفضل أدائه المميز الذي يتسم بالثبات واللياقة البدنية العالية. ويمتلك مونفيس سجلاً حافلاً في منافسات رابطة محترفي التنس، فهو حائز على ثمان ألقاب عالمية كما تمكن من الوصول إلى نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة وبطولة أمريكا المفتوحة.
 
وتعقيباً على المشاركة، قال جون ليكريش، المدير التنفيذي لشركة ’فلاش للترفيه‘: "نعمل جاهدين على استقطاب ألمع نجوم العالم للمشاركة في بطولة مبادلة العالمية للتنس في أبوظبي. وتؤكد مشاركة مونفيس في النسخة الثانية عشرة على رغبتنا الكبيرة في جلب نخبة لاعبي التنس العالميين إلى العاصمة الإماراتية، لنتيح للجمهور الفرصة لخوض تجربة فريدة ومشاهدة خمسة من أفضل عشرة لاعبين على مستوى العالم في أجواء احتفالية مميزة أصبحت طابعاً مميزاً لهذه البطولة الرائعة". 
 
من جانبه أكد مونفيس أنه كان حريصاً على العودة إلى أبوظبي والمشاركة في منافسات هذه البطولة التي شهدت تنامياً كبيراً خلال فترة قصيرة من الزمن. وقال: "لعبت في أبوظبي في السابق، ولدي فكرة جيدة حول الأجواء الفريدة لمنافسات هذه البطولة، وأنا متحمس للعودة. وأتطلع للمضي قدماً في هذه المنافسات القوية، وأعتقد أن المشاركة في هذه البطولة ستكون الطريقة الأفضل لبدء موسم المنافسات المهمة والشاقة خلال الموسم المقبل".
 
وعلاوةً على استقطاب أفضل نجوم التنس، فقد قام منظمو البطولة بتبديل استراتيجي لموعد إقامتها ليصبح خلال الفترة من 19 ولغاية 21 ديسمبر، ما يتيح أمام الزوار المحليّين والعالميين فرصة الاستفادة من موسم الأعياد من جهة ومشاهدة أفضل مباريات التنس العالمي من جهة أخرى، تحت سماء العاصمة الإماراتية الدافئة في الشتاء.
 
بإمكان الجمهور توقع نسخة مثيرة أخرى من البطولة في ديسمبر. وإلى جانب أفضل أنشطة التنس الحية في الملعب، بوسع أصحاب التذاكر الاستفادة من عروض الأطعمة والمشروبات الرائعة في قرية التنس التفاعلية وعيادات التنس وجلسات الأسئلة والأجوبة مع اللاعبين والمسابقات بالإضافة إلى العديد من الأنشطة المتنوعة والألعاب التي تؤهلهم للحصول على جوائز مميزة. ومما يؤكد جاذبية البطولة، وملاءمتها لجميع أفراد العائلة، تخصيصها اليوم الأول للأطفال، حيث يدخل الأطفال دون سن 12 إلى المباريات بالمجان.
 
تتوفر التذاكر بأسعارٍ تبدأ من 100 درهم للبالغين على الموقع الإلكتروني www.ticketmaster.ae  أو عن طريق الاتصال على 80086823 من داخل الإمارات أو 0097143662289 من خارج الدولة ، وعلى جميع متاجر فيرجن ميجاستورز في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للمشجعين الشغوفين الحصول على باقةٍ شاملة لحضور مباريات الأيام الثلاثة وتوفير 20% من قيمة البطاقات.
 
للحصول على المزيد من المعلومات حول بطولة مبادلة العالمية للتنس، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.mubadalawtc.com. كما ويمكنكم متابعة حسابات البطولة عبر الحساب [email protected] في ’فيسبوك‘ و’إنستاجرام‘ و’تويتر‘ وعبر ’يوتيوب‘: youtube.com/MubadalaWorldTennisChampionship
 

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| تطورات الأوضاع على الساحة اللبنانية؟
    • شاهد.. تعرف على أسعار خروف العيد في مصر .. وكيف تشتري أُضحية خالية من العيوب؟
    • شاهد رحلة كفاح طبيب الغلابة و تفاصيل حياتة حتي وفاته ..
    • شاهد| توسعات المستشفى الدولي للكلى والمسالك البولية.. تعزز قدرة التخصصات الفرعية لجراحات المسالك
    • شاهد|معاون وزير الزراعة يوضح الاستعدادات الخاصة باستقبال عيد الأضحى المبارك

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015