تقارير: محمد صلاح لن يغادر ليفربول في نهاية الموسم الحالي

الإثنين 17 فبراير 2020 -01:54
خاص
بات نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في موقف لن يضطره إلى التخلي عن الفرعون نهاية الموسم الجاري، حال تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكشفت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، اليوم الاثنين، أن حصد ليفربول للقب البريميرليج في الموسم الجاري، سيعزز من العائدات المالية للنادي بصورة كبيرة، ما يجعله قادرا على ضم لاعبين في الميركاتو الصيفي المقبل، دون التخلي عن أحد أعمدته الرئيسية من أجل الحصول على مبالغ مالية كبيرة لإنفاقها على الصفقات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة الإنجليزية أن الريدز سيحصل على 175 مليون جنيه استرليني عائدات مالية حال تتويجه بالدوري الإنجليزي، الغائب عن خزائنه منذ عام 1990، وذلك نتيجة حقوق البث التليفزيوني داخليا وخارجيا، حيث تضاعفت أرقام الطلب على متابعة مباريات ليفربول بشكل كبير منذ الموسم قبل الماضي، ووصلت إلى معدلات هائلة هذا الموسم.


وأشارت إلى أن العائدات المالية الداخلية المتوقعة لنادي ليفربول سترتفع عن الموسم الماضي، الذي سجل فيه النادي الإنجليزي 152.4 مليون جنيه استرليني، دون أن يدخل في تلك الحسابات تتويجه بدوري أبطال أوروبا "الشامبيونزليج".

وأردفت الصحيفة في تقريرها أنه بحال توج ليفربول بلقب الشامبيونزليج أيضا فإن عائدات النادي ستصل إلى معدلات تاريخية غير مسبوقة، وسوف تمكّنه من الدخول بشكل أكبر في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، دون الحاجة لبيع أي لاعب في صفوف في الوقت الحالي، ما لم تكن هناك رؤية فنية أخرى للألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق.

جدير بالذكر أن ليفربول كان أول نادٍ في تاريخ انجلترا يكسر حاجز الـ250 مليون جنيه استرليني، مقابل حقوق إذاعة المباريات، وذلك بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب توتنهام بهدفين نظيفين في مدريد خلال الموسم الماضي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015