تقارير: الكاميرون تطلب استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

الجمعة 21 فبراير 2020 -02:05
خاص
كشفت تقارير صحفية عن تقدم الاتحاد الكاميرونى لكرة القدم، بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لاستضافة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها يوم 29 مايو المقبل، لينضم إلى كل من تونس والمغرب الذين سبقوهم بطلبات إلى الكاف لاستضافة الحدث التاريخي.

وسيكون نهائي النسخة الجارية من دوري أبطال أفريقيا هي الأولى عبر التاريخ التي تقام من مباراة واحدة بعد تعديل نظام البطولة بدلا من مباراتي ذهاب وإياب للمباراة النهائية.

وقالت "قناة بى إن سبورتس" أن الاتحاد الكاميونى تقدم بالفعل بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لاستضافة اللقاء، لينضم إلى الثنائي العربي تونس والمغرب اللذان تقدما بعروض رسمية أيضًا، وأعلن أمس الاتحاد التونسى لكرة القدم عن تقدمه بطلب رسمي إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" لتنظيم المباراة ونشر الاتحاد التونسي بيانا عبر موقعه الرسمي اليوم قال فيه أن الاتحاد التونسي مستوفى كل الشروط لاستضافة المباراة النهائية وجاء نصه كالتالي: " بعد استجابتها لكل الشروط ، الجامعة تراسل الإتحاد الإفريقي وتؤكد رغبتها وقدرتها على تنظيم نهائي رابطة الأبطال الإفريقية لسنة 202.. على اثر الاستشارة التي قام بها الإتحاد الإفريقي والمتعلقة بتنظيم نهائي رابطة الأبطال الأفريقية لسنة 2020 ، وبعد تأكيد استجابة الجامعة والسلط العمومية التونسية لكل المقتضيات المنصوص عليها بكراس شروط تنظيم الدور النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية الذي تقرر تعيينه يوم 29 ماي 2020 ، راسلت الجامعة التونسية لكرة القدم الإتحاد الإفريقي مؤكدة رغبتها وقدرتها لاحتضان هذه التظاهرة الرياضية ".

في الوقت نفسه، كشفت تقارير صحفية تونسية أن ملعب رادس الذى يتسع لحوالي 65 ألف متفرج هو المرشح لاستضافة المباراة النهائية ولم يعلن الاتحاد التونسي عن الملعب في بيانه الذى أعلن فيه رغبته في استضافة المباراة النهائية.

وكان الكاف فقد أبدى رغبته في إقامة المباراة النهائية في رواندا حيث عقد أحمد أحمد رئيس الكاف اجتماعا مع رئيس رواندا هذا الأسبوع، بينما تقدمت المغرب بطلب رسمي لاستضافة مباراتي نهائي دوري الأبطال ونهائي الكونفدرالية.



 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • مواصلات مصر : تعقيم كل الأوتوبيسات بعد كل رحلة "فيديو"
    • البحرين توضح الاجراءات الاحترازية الخاصة بمجال النقل والطيران..
    • ضربه قويه من جهاز حماية المستهلك لبؤر الغش والاحتكار
    • شاهد ماسورة تغرق شوارع مدينة حدائق اكتوبر
    • شاهد رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة المصرية اثناء إجراء الكشف عن فيروس كورونا قبل اجتماعهم

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015