بيراميدز يسحق النجوم بسداسية ويتأهل إلى دور الـ 16 في كأس مصر

الخميس 05 ديسمبر 2019 -09:25
خاص
نجح فريق بيراميدز في التأهل إلى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بعد تحقيق فوزا كبيرا، على النجوم، بستة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في دور الـ32 من المسابقة على ستاد الدفاع الجوي.

وجاءت المباراة جيدة المستوى من فريق بيراميدز، الذي اعتمد على الهجوم منذ بداية المباراة، في المقابل لم يتمكن فريق النجوم في الصمود رغم تقدمه في البداية، ولكنه لم يحافظ على التقدم.

وافتتح الأهداف فريق النجوم في الدقيقة 13 عن طريق نادر الطويلة بتسديدة رائعة من خطأ على حدود المنطقة يسددها لتسكن الزاوية اليمنى للشباك، وبعدها أحرز المهاجم دودو الجباس هدف التعادل في الدقيقة 19 بعد عرضية سددها بالرأس في الشباك.


وقبل نهاية الشوط الأول بدقائق أحرز بيراميدز الهدف الثاني في الدقيقة 44 عن طريق إبراهيم حسن بتسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق تألقه وزيادة الاهداف، وأحرز دودو الجباس الهدف الثالث في الدقيقة 56 بعد عرضية زميله التونسي عمر يونس لعيوني، ثم أضاف مدافع النجوم محمود السيد الهدف الرابع بالخطأ في مرماه، وبعدها أحرز المدافع عبدالله بكري الهدف الخامس برأسية قوية في الدقيقة 75، واختتم جون أنطوي بالهدف السادس في الدقيقة 84.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015