بيراميدز يتعادل مع أسوان ويشارك الأهلي في صدارة الدوري

الأربعاء 27 نوفمبر 2019 -07:07
ارشيف
خاص
تعادل بيراميدز أمام أسوان بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء ضمن الجولة السادسة للدوري الممتاز، على ستاد 30 يونيو بالقاهرة.

ورفع بيراميدز رصيده إلى 12 نقطة متأخرًا بفارق الأهداف عن الأهلي المتصدر الذي لعب مباراتين أقل، بينما أصبح رصيد أسوان 5 نقاط في المركز الـ14.

أحرز جون أنتوي الهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 7 من عمر المباراة بعدما حوّل عرضية من الجانب الأيمن بشكل رائع في شباك أسوان لم ينجح الحارس في التعامل معها.

وتعادل أوميد أوكري في الدقيقة 43 لصالح أسوان بعدما حصل على تمريرة رائعة من الخلف للأمام واستلمها بشكل جيد، ثم سددها بذكاء من الزاوية الضيقة أثناء محاولة المهدي سليمان للتعامل معها.

لم ينتظر بيراميدز كثيرًا للعودة إلى المقدمة وفي الدقيقة 44 استطاع محمد فاروق ان يتقدم لصالح فريقه بعدما استقبل عرضية أرضية من الجانب الأيسر باستلام مميز ثم تصويبة في شباك الضيوف.

وأحرز أوميد أوكري الهدف الثاني لصالح أسوان في الدقيقة 75، بعد لعبة بدأت من خطأ ارتكبه إريك تراوري ثم حصل عليها لاعب أسوان ليرسل بينية رائعة لمهاجم الفريق الذي لم يتهاون في التعامل مع الكرة وأسكنها في شباك المهدي سليمان.

وانتهت المباراة بتعادل الفريقين، بالرغم من السيطرة التي كانت لصالح بيراميدز على أغلب أحداث المباراة، لكن قدرات أوميد أوكري في انهاء الهجمات منحت أبناء الجنوب أفضلية انهاء الهجمات من أقل عدد من الفرص.

وعاد بيراميدز بذلك إلى خسارة النقاط بعدما كان قد استعاد توازنه بالفوز على الإنتاج الحربي في الجولة الخامسة بنتيجة 3-2، إثر تعادلين متتاليين أمام طلائع الجيش ثم سموحة.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015