بيراميدز يتأهل إلى ربع نهائي الكونفدرالية بثنائية في المصري

الأحد 12 يناير 2020 -08:01
خاص
نجح فريق بيراميدز، في خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الكونفدرالية، بعد انتصاره على حساب مواطنه المصري البورسعيدي، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل الجناح البوركيني إيريك تراوري، هدف بيراميدز الأول، في الدقيقة 20 من زمن أحداث الشوط الأول، بعد ركلة ركنية نفذها عبدالله السعيد، وسددها المدافع ويلفريد كانون برأسه، ليتصدى لها الحارس أحمد مسعود، ويتابعها تراوري في شباك الفريق البورسعيدي بدون رقابة.

ونجح لاعب الوسط نبيل عماد "دونجا"، في تأمين الثلاث نقاط لفريقه، بتسجيله الهدف الثاني، في الدقيقة 70 من أحداث المباراة، من تسديدة صاروخية، بعد عرضية من إسلام عيسى وكرة مشتركة بين رجب بكار ومدافع المصري، لتسقط الكرة أمام دونجا نجم بيراميدز الذي أطلق تسديدة قوية فشل أحمد مسعود في إبعادها.


وشهد الشوط الأول، إهدار عبدالله السعيد لركلة جزاء، تحصل عليها اللاعب إسلام عيسى، بعدما نجح الحارس أحمد مسعود في التصدى لركلة قائد بيراميدز، في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول.

وعلى الجانب الآخر، تعادل فريق نواذيبو الموريتاني مع نظيره إينوجو رينجرز النيجيري، بهدف لكل منهما، في إطار منافسات المجموعة ذاتها.

ويتربع بيراميدز على صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، ليحصد العلامة الكاملة من 4 مباريات، ويضمن التأهل للدور المقبل في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتجمد برصيد المصري البورسعيدي عند 6 نقاط، بعد الفوز في مباراتين، ثم الهزيمة في مباراتين على يد بيراميدز، لكنه مازال يحتفظ بوصافة المجموعة الأولى، ويأتي فريق نواذيبو ثالثاً ثم إينوجو رينجرز رابعاً في جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015