بعد قرار "كاف" .. الوداد المغربى يستقر على استبدال 6 لاعبين

الجمعة 24 يناير 2020 -12:21
ارشيفية
خاص
تلقى نادى الوداد المغربي، خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يخطره بفتح الاستبدال في قوائم الأندية خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية خلال شهر يناير بواقع 4 لاعبين لكل ناٍد.

أعلن نادى الوداد البيضاوى المغربى، تعاقده رسميا مع المدرب الفرنسى سيباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لنادى بيراميدز، لتولى تدريب الفريق فى الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الصربى زوران مانولوفيتش الذى تمت إقالته من منصبه مؤخرا، وكتبت الصفحة الرسمية للنادى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "سيباستيان ديسابر مدربا جديدا للوداد الرياضي".
 
ووفقًا لموقع "le360sport" المغربى فإن الوداد سيستبدل كل من ياسين الخروبي الذي فسخ النادي الأحمر عقده، وهيثم البهجة من أجل قيد كل من المدافع عادل الرحايلي بعد الإصابة التي أنهت موسم أشرف داري وعدم التعافي الكامل للشيخ ابراهيم كومارا، بالإضافة إلى المهاجم جباجبو لوران.
 
كما بإمكان الوداد استبدال الحارس طه موريد بلاعب جديد إذ لم يشارك في أي مواجهة، غير أنه من المنتظر ألا يجازف الوداد تحسبًا لأي إصابة قد يتعرض لها الحارسين أحمد رضى التكناوتي وعيسى السيودي.
 
وكان الوداد قد عمد في وقت سابق إلى إضافة 4 لاعبين جدد للقائمة الأفريقية، ويتعلق الأمر بكل من عيسى السيودي، وحمزة أسرير ويحيى عطية الله والكونغولي كاسونجو كازادي، ليصل عدد اللاعبين الذين سيستفيد منهم في البطولة الافريقية خلال الانتقالات الشتوية إلى 6 لاعبين.
 
يذكر أن هذا القرار من "كاف" يأتي بناء على طلب الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، بشرط ألا يكون اللاعب المقرر قيده لم يشارك مع أي فريق في البطولة الأفريقية، بالإضافة إلى أن يكون اللاعب الذي سيتم استبداله وسيخرج من القائمة لم يشارك في أي مباراة مع فريقه في البطولة.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على أبرز كوميكسات السناجل في عيد الحب
    • الرئيس التنفيذي لـ"كونسقرة" يستعرض مشروع" قرة إنرجي" لاستغلال غاز الشعلة
    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015