بعد رحيل كارتيرون .. تركى آل الشيخ : هو أى حاجة تتحط عليا

الأربعاء 16 سبتمبر 2020 -05:36
خاص
أعرب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن استيائه بسبب اتهامه بالتدخل في رحيل الفرنسي كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سابقًا، عن النادي ودفع الشرط الجزائي. 

وكتب تركي آل الشيخ منشورًا عبر صفحته على فيس بوك، منشورا قال فيه: "هو أي حاجة تتحط عليا.. هو الإسماعيلي وحرس الحدود عندهم أي مشاكل كمان عشان أكون فيها كمان!!.. لا حول ولا قوة إلا بالله".

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي، أمس الثلاثاء.

ودفع "كارتيرون" الشرط الجزائي، ورحل لتدريب فريق آخر خاصة وأنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

وجدد المدير الفني الفرنسي، عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له الدفع والرحيل فورًا.

وبدأ نادي الزمالك البحث عن مدير فني جديد لتولي مهمة تدريب فريق الكرة، خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق، الذي فسخ عقده مع النادي، ورحل عن الفريق.

ومبكراً سادت حالة انقسام داخل النادي حول المدرب الجديد، حيث عرض رئيس الزمالك اسم الفرنسي سباستيان ديسابر، المدير الفنى السابق لفريق بيراميدز، والإسماعيلي أيضاً، للتعاقد معه، مبررا اختياره أنه يعرف الكرة المصرية جيداً، ولديه اسم كبير داخل القارة الأفريقية؛ حيث سبق له تدريب منتخب أوغندا وحقق معه نتائج طيبة، ويتولى حالياً تدريب فريق درجة ثانية في فرنسا، ولا توجد أي مشكلة إدارية في التعاقد معه.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015