بعد خسارة الكونفدرالية.. بيراميدز يقيل تشاتشيتش من منصبه

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 -09:20
خاص
أنهت إدارة نادي بيراميدز، تعاقدها الرسمي مع الكرواتي انتي تشاتشيتش، المدير الفني للفريق الأول، عقب خسارة لقب الكونفدرالية الافريقية، وخروج الفريق خالي الوفاض من البطولات هذا الموسم.

ودع الكرواتي انتي تشاتشيتش، المدير الفني لفريق بيراميدز، لاعبيه رسميا اليوم الأربعاء، تمهيدا للرحيل عن بيراميدز بشكل رسمي عن القيادة الفنية.

وظهر تشاتشيتش في مقر نادي بيراميدز مساء اليوم الأربعاء بملعب الدفاع الجوي، ولكنه لم يخوض التدريبات، التي خاضها هاني سعيد ومحمود فتح الله.

وينتظر أن يخوض بيراميدز مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب، السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الممتاز.

وخرج أنتي تشاتشيتش ببيراميدز من الموسم الحالي خالي الوفاض، حيث خسر صراع الدوري مبكرًا، بعدما فقد الفريق السماوي عدة نقاط عندما كان الفرنسي سباستيان ديسابر مديرًا فنيًا لبيراميدز، وفشل المدرب الكرواتي في تعويض نزيف النقاط، ولم ينجح حتى الآن في حسم صراع المركز الثاني في الدوري والمؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل بيراميدز حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، برصيد 64 نقطة من 33 مباراة، حيث فاز في 19 مباراة، وتعادل في 7 وخسر مثلهما، ويتبقى للفريق السماوي مباراة أمام المقاولون العرب، والمقررة السبت المقبل في الجولة الرابعة والثلاثين في بطولة الدوري الممتاز، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 68 نقطة، ويتبقى له مباراة أمام الإسماعيلي تقام مساء اليوم، وسيتم خصم ثلاث نقاط من الأبيض لانسحابه أمام الأهلي في مباراة الدور الأول.

وفشل المدرب الكرواتي في بطولة كأس مصر أيضا، بعدما خسر من طلائع الجيش، بركلات الترجيح 3/1 ليخرج المدرب رفقة بيراميدز دون أي إنجازات في الموسم الحالي، لتضعف فرص المدرب الكرواتي في البقاء.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..
    • شاهد| "انتصارات أكتوبر".. ملحمة تاريخية سطرها الجيش المصري

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015