بعد التتويج الأفريقي.. رسميًا الأهلي يزين شعاره بالنجمة التاسعة

الإثنين 30 نوفمبر 2020 -09:27
خاص
وضع النادي الأهلي النجمة التاسعة على شعاره بشكل رسمي، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا عقب الانتصار على الزمالك في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

وكشف النادي عن النجمة التاسعة على شعار النادي عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير من جانب جماهير القلعة الحمراء عقب تحقيق اللقب التاسع والغائب عن خزائن الفريق منذ 7 أعوام.


وعاد الأهلي للتربع على عرش القارة السمراء من جديد وتوج باللقب الغائب عن النادي منذ عام 2013، وحقق البطولة التاسعة في تاريخه تحت قيادة بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي.

وبتتويج الفريق باللقب القاري، ضرب موعدا مع فريق نهضة بركان المغربي، على لقب كأس السوبر الأفريقي، بعد أن توج الأخير بلقب بطولة الكونفدرالية.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، قرر إقامة مباراة السوبر في القاهرة يوم 10 ديسمبر المقبل.

وتأهل الأهلي رسميا إلى كأس العالم للأندية للمرة السادسة في ‏تاريخه، بعد الفوز على الزمالك.

ولم يكتفِ الأهلي بالتتويج باللقب وتعزيز الرقم القياسي الأفريقي، حيث نجح في رفع رصيده من البطولات القارية إلى 21 لقبًا قاريًّا، مواصلًا مطاردة ريال مدريد، أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية في العالم برصيد 24 لقبًا.

وبات خط هجوم الأهلي، الذي نجح في تسجيل 36 هدفًا في النسخة الجارية من البطولة، هو أقوى خط هجوم في تاريخ المسابقة، وصاحب الرقم القياسي في عدد الأهداف التي يتمكن فريق من تسجيلها في نسخة واحدة في تاريخ البطولة.

وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أن لجنة الانضباط، تنتظر التقرير النهائي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا، بين الأهلي والزمالك، من أجل توقيع عقوبات قاسية ضد لاعبي الفريقين بسبب مابدر منهم عقب نهاية المباراة.

وقال الغاني الحاج جوالا عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "لجنة الانضباك تنتظر في الوقت الحالي تقرير منسق المباراة والمكلفين من كاف بمراقبة المباراة، من أجل توقيع العقوبات اللازمة والقاسية ضد كل من خرج عن النص".


 
 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ما هي الانعكاسات الجديدة لتولي "بايدن" وكيف تأثر الاقتصاد الأميركي في عهد الرؤساء السابقين؟
    • شاهد| العضو المنتدب لـ"الشرقيون" للتنمية الصناعية: المرحلة الأولى من المطور تنتهي خلال عام ونصف
    • شاهد| العضو المنتدب لشركة الشرقيون للتنمية الصناعية يكشف تفاصيل المرحلة الأولى للمنطقة الصناعية
    • خبير يحدد القطاعات الاستثمارية المرشحة للصعود في البورصة المصرية .. الصناعي والعقاري الأبرز
    • رئيس شركة ثمار يتوقع صعود مؤشرات البورصة خلال خلال الربع الأخير من العام إذا تحققت هذه المطالب ..

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015