برشلونة يكتسح ريال بيتيس بـهاتريك ميسى الخرافى

الأحد 17 مارس 2019 -11:51
ميسى
خاص
نجح برشلونة في التفوق على ريال بيتيس بعدما فاز بنتيجة 4\1 وسجل ميسي هاتريك في المباراة بشكل رائع في المواجهة التي أقيمت بينهما على ملعب بينتو فيامارين في الجولة 28 ببطولة الليجا. هدف ميسي في مباراة برشلونة وريال بيتيس وواصل ميسي تألقه بعد أن أحرز التقدم من ركلة حرة وضعها بشكل رائع في شباك بيتيس في الدقيقة 18 من عمر اللقاء وأضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني بعد تمريرة ساحرة من سواريز ليضعها ميسي بشكل رائع في شباك بيتيس، قبل أن يحرز الأورجوياني سواريز الهدف الثالث للبرسا بعدما راوع أكثر من لاعب وسجلها بشكل رائع.

وأحرز ريال بتيتيس هدفه الوحيد في الدقيقة 82 من عمر المباراة، ليخدم ميسي ثالث أهدافه في المباراة بهدف خرافي في الدقيقة 89، لتنتهي المباراة بنتيجة 4\1. أهداف مباراة برشلونة وريال بيتيس وأحرز ميسي 30 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني، ليتربع على قائمة هدافي البطولة، ويتصدر سباق الحذاء الذهبي.

بينما يحتل كيليان مبابي المركز الثاني برصيد 25 هدف. ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 66 نقطة وينتظر عشاق الكتالوني بينما يأتي خلفه في المركز الثاني نادى أتلتيكو مدريد بفارق 7 نقاط برصيد 56 نقطة، بينما يحتل ريال بيتيس المركز الثامن برصيد 39 نقطة، وذلك قبل إنطلاق منافسات الجولة.

تشكيل برشلونة اليوم

خاض برشلونة مباراة اليوم بتشكيل يضم كلاً من، تير شتيجن فى حراسة المرمى، جوردى ألبا، كليمنت لينجليت، بيكيه، سيميدو، أرثر ميلو، سيرجيو بوسكيتس، إيفان راكيتيتش، ليونيل ميسى، لويس سواريز، فيدال. ويعتبر من أهم غيابات مباراة برشلونة وريال بيتيس الفرنسى عثمان ديمبلى سيبتعد عن الملاعب لمدة تتجاوز 3 أسابيع، بسبب معاناته من تمزق فى العضلة الخلفية للفخذ الايسر.

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. مسابقة البوصلة الرياضية الجزء الثاني
    • الجمهور المصري يرشح 3 منتخبات للفوز بكأس أمم إفريقيا.. تعرف عليهم
    • شاهد.. تباين أراء الجمهور المصري حول افضل 3 لاعبيين في بطولة كأس أمم إفريقيا
    • شاهد الحلقة الأولى من مسابقة البوصله سبورت
    • شاهد.. توقعات الجمهور المصري لنتيجة مباراة كأس امم افريقيا بين مصر & زيمبابوي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015