بالصور .. وزير الرياضة والسفير السعودي يكرمان نجوم الرياضة والاعلام في احتفالية افتتاح مركز فيزيك

الأربعاء 17 أبريل 2019 -08:07
أحمد عمر
الخطيب وجروس والليثي و الغندور وزيزو ابرز الحضور
شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والسفير السعودي في مصر الدكتور أحمد أسامة نقلي، افتتاح مركز فيزيك للرعاية الطبية والعلاج الطبيعي، في إطار التعاون في مجالات الرياضة العلاجية والسياحية بين مصر والسعودية.
وقال الدكتور أشرف صبحي أن العلاقات بين مصر والسعودية ذات تاريخ طويل وممتد ولن تتوقف في اي مجال، وهو ما يؤكد مدى عمق العلاقات التاريخية بين البلدين في شتى المجالات الحياتية.
وأكد صبحي ان الطب الرياضي يعد من أحد أهم سبل التعاون والاستثمار الرياضي المتقدم، ومن أجل أن يتم علاج اللاعبين في بلدهم دون الحاجة للسفر في رحلات تتكبدها الاندية لعلاجهم من الإصابات التي يتعرضون لها.
وقال السفير السعودي، ان مصر تمتلك كافة مقومات النجاح لأي استثمار ممكن، وهو ما يعطى الجميع الثقة في الاستثمار في اي مجال داخل مصر، مشيرًا إلى أن المركز يهدف لتشجيع السياحة العلاجية بين مصر والسعودية عن طريق تكامل المركزين في البلدين، وزيادة الإستثمار في مصر.
وشهدت الإحتفالية تكريم عدد من نجوم الرياضة علي رأسهم محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي وجروس المدير الفني للزمالك وعبدالعزيز عبدالشافي وكريم حسن شحاته وتامر عبدالحميد وجمال عبدالحميد وزكريا محي الدين وجمال الغندور
كما شهدت الاحتفالية تكريم عدد من كبار الاعلاميين والصحفين هم الاعلامي عمرو الليثي وعلي حسن رئيس مجلس ادارة ورئيس تحرير وكالة انباء الشرق الاوسط واسلام عفيفي رئيس تحرير اخبار النجوم ونشات الديهي كدير قناة تين ومحمد شبانة رئيس تحرير الاهرام الرياضي .
ومن جانبه أكد الدكتور رفيق رضوان مدير الاحتفالية أن المركز يسعي لتقديم خدمة العلاج الطبيعي والإستثمار والتأهيل الرياضي في مصر من أجل تفعيل دوره في الخدمة المجتمعية تجاه المواطن المصري.
وقد شهد الافتتاج التجريبي للمركز في مصر نجاحًا ملحوظًا حيث شهد قدوم عدد كبير من السعوديين للعلاج في مصر سواء الرياضيين أو غير الرياضيين مما ساهم في تنشيط السياحة إلى جانب زيادة موارد الدولة.



نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • رئيس شركة مصر المقاصة يوضح مدى تأثير الأوضاع السياسية على الأسواق العربية
    • شاهد ماذا يفعل المصريون في اول أيام رمضان
    • تعرف على اسعار زينة رمضان واشكالها الجديدة
    • تعرف على اسعار ياميش رمضان
    • تعرف على قصة فانوس رمضان.. وكيف يتم تصنيعة في ورش السيدة زينب

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    مقالات متنوعة

    محمد أبو أحمد

    11:57 - 2019/4/20

    د/ حمادة صلاح صالح

    03:04 - 2019/3/25

    الدكتور عادل عامر

    01:17 - 2019/2/18

    د/ محسن عادل

    06:38 - 2019/2/06

    بقلم / خالد عاطف - خبير تقييم عقارى

    01:48 - 2018/10/23
    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015