انقسام في الزمالك بين الأب وابنه حول مصير كريستيان جروس

الجمعة 19 أبريل 2019 -02:42
جروس
خاص
كشف مصدر داخل الزمالك عن وجود حالة انقسام بين رئيس النادى، ونجله أمير المشرف العام على فريق الكرة حول مصير السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق حيث يفكر رئيس النادى بقوة فى الإطاحة بالمدير الفنى، وتعيين مدرب جديد لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، موضحاً أن الفيديو الذى سبق وتم فيه الإعلان عن بقاء المدرب ما هو إلا حالة فى وقتها كان له غرض معين عند رئيس الأبيض.

وفى الوقت نفسه، يتمسك أمير مرتضى ببقاء «جروس» مع الفريق للموسم المقبل، ويرى أن المدرب حقق المطلوب منه خلال الفترة الأخيرة من الوصول إلى فريق متجانس، وشدد على أن المدرب يكفيه أن الزمالك هو الفريق المصرى الوحيد المستمر فى منافسات أفريقيا هذا الموسم، وهو أمر يحسب له، ولبقية أفراد الجهاز الفنى ناقلاً لوالده، تلقى جروس لعروض مغرية من أندية خليجية بضعف ما يتقاضاه من القلعة البيضاء مادياً إلا أنه يرفض ويتمسك بالزمالك حتى الآن.

وشدد «أمير» أمام رئيس النادى على أنه سيجتمع بالمدير الفنى خلال الفترة المقبلة لمعرفة شروطه حول تجديد التعاقد حتى يتم إغلاق هذا الملف رسمياً، وألمح إلى أن المدرب يرغب فى زيادة القيمة المالية، ووضع العديد من الامتيازات الأخرى، والمكافآت المالية الخاصة بالحصول على أى بطولة محلية أو قارية.

من ناحية أخرى، بدأ مصطفى فتحى، لاعب الفريق، برنامجه التأهيلى فى ألمانيا للتخلص من الإصابة التى لحقت به مؤخراً فى الركبة، وبسببها أجرى عملية تثقيب وتهذيب للسطح المفصلى للركبة بواسطة منظار جراحى، ويستمر برنامج تأهيل اللاعب لمدة شهر ونصف تقريباً، وبعدها يكون جاهزاً للمشاركة فى المباريات الرسمية.

وعلى مستوى اللاعبين، طلب المدير الفنى، تسويق أحمد مدبولى، صانع ألعاب الفريق، مع نهاية الموسم الجارى، مشدداً على أنه ليس فى حاجة للاعب لكونه لا ينفذ، ولا يتحمل ضغوط المباريات، كما أنه ضعيف بدنياً، ولا مفر من رحيله على سبيل الإعارة، فيما دافع اللاعب عن نفسه أمام أحد أفراد الجهاز المعاون لجروس، وأكد أنه لم يحصل على الفرصة، وأن المدرب ظلمه دون سبب.

من ناحية أخرى، بدأ الجهاز الفنى للفريق وضع استعدادات خاصة لمباراة بيراميدز المقبلة فى بطولة الدورى، حيث كلف الجهاز المعاون له ومعهم مدرب الأحمال بوضع برنامج تدريبى خاص للتونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن الفريق بعد تغيبه عن مباراة الإسماعيلى بسبب الإيقاف، ومعه محمود حمدى الونش، ويرغب الخواجة فى تجهيزهما بالشكل الأفضل فى الوقت الذى حدد فيه مجلس إدارة النادى مكافآت خاصة للاعبين من أجل الفوز، واقتناص نقاط المباراة الثلاث.

ويحدد الجهاز الطبى للفريق موقف اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا بعد الوقوف على نتيجة الأشعة التى أجراها اللاعب بعد شكواه من إجهاد فى العضلة الخلفية، حيث فضل السويسرى عدم وجود اللاعب فى التدريبات الجماعية قبل التأكد من جاهزيته خشية تفاقم الإصابة.


 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • البوصلة نيوز| شاهد.. تعرف علي كيفية تشخيص وعلاج " الثعلبة "
    • البوصلة نيوز| شاهد..بروفيسور مغربي يقدم نصائح للحفاظ علي سلامة العمود الفقري
    • شاهد.. خناقة بين الشركات العقارية في معرض الأهرام العقاري والأمن يتدخل لفض الأشتباك
    • شاهد.. رياض محرز يعتذر للشعب المصري عن عدم مصافحة رئيس الوزراء في نهائي بطولة أفريقيا
    • البوصلة | شاهد ملخص مشوار منتخب الجزائر في بطولة كأس أمم إفريقيا

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015