النقاز يستفز رئيس الزمالك من جديد

السبت 07 ديسمبر 2019 -10:58
حمدى النقاز
خاص - البوصلة
استفز حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك، الذي قام مؤخرا بفسخ عقده، رئيس القلعة البيضاء، قبل مباراة الفريق أمام أول أغسطس الأنجولي في إطار الجولة الثانية من منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ونشر حمدي النقاز "ستوري" على موقع الصور "إنستجرام" تضمنت عدد المدربين الذين تناوبوا على قيادة الفارس الأبيض في عهد الرئيس الحالي والذين وصل عددهم لـ27 مدربا.

وجاءت صورة حمدي النقاز بمثابة التحدي والتعبير عن الفشل وعدم الاستقرار من رئيس الزمالك، والذي قرر شكوى اللاعب التونسي لدى الفيفا بسبب انقطاعه عن التدريبات منذ مباراة مازيمبي، التي انتهت بخسارة الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

وأظهر النقاز عدد المدربين الذين تولوا تدريب الزمالك في عهد رئيسه الحالي بعدد الأيام التي قضوها داخل جدران النادي قبل أن تتم إقالتهم من قبِل مجلس إدارة القلعة البيضاء.

وكان رئيس الزمالك، أعرب عن غضبه الشديد من اللاعب، وأكد أنه يختلق مشكلة دون وجه حق رغم وقوف الزمالك معه سواء بحل مشكلة المحضر الذي جرى تحريره ضده في مايو الماضي، أو حل أزمة مدرسة ابنته، وأنه حصل على مستحقاته حتى يناير من العام المقبل، ولا يحق له أي دفعات جديدة قبل أبريل 2020.


وكان حمدي النقاز قد أعلن عن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم الحصول على مستحقاته خلال الأربعة أشهر الماضية، علاوة على تقديمه شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على مستحقاته المتأخرة.

ونشر التونسي "ستوري" عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور "إنستجرام" يعلن فيه فسخ تعاقده، كتب فيه: "جرى فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر ولا اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وإخواتي.. حمدي النقاز".

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015