النصر السعودي ينافس الهلال على صفقة محمود علاء

الأحد 14 يوليه 2019 -03:28
محمود علاء
خاص
كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن فريقا الهلال والنصر السعوديين يتنافسان على ضم محمود علاء، مدافع نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، موضحة أن الهلال الأقرب للظفر بخدمات اللاعب.

وقالت صحيفة "المدينة": "يتنافس فريقا الهلال والنصر على اللاعب محمود علاء قلب دفاع نادي الزمالك ومنتخب مصر، وذلك للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية".

وأضافت: "تشير المصادر إلى وجود اتجاه داخل القلعة البيضاء لإتمام الصفقة مع نادي الهلال، ويرجع ذلك إلى وجود البدائل الفنية التي ستعوض رحيله مثل محمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني ومحمد عبدالسلام، بجانب الاستفادة المالية الكبيرة التي ستعود على النادي والتي ستتيح إمكانية التعاقد مع غيره".

وتابعت الصحيفة: "إدارة القلعة البيضاء لم تتدخل في الصفقة حتى الآن، وإنما كلفت مهند عون وكيل اللاعبين ووكيل فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق ومنتخب تونس بإنهاء الصفقة مع نادي الهلال".


في سياق آخر، يسعى نادي شباب أهلي دبي الإماراتي للحصول على خدمات طارق حامد لاعب وسط الزمالك والمنتخب الوطني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما قالت صحيفة "المدينة" السعودية: "شباب أهلي دبي يسعون للتعاقد مع طارق حامد  في ظل تمسك اللاعب بالرحيل عن ناديه وخوض تجربه الاحتراف من أجل تأمين مستقبله المادي".

وأوضحت الصحيفة أن هناك مصادر مقربة من اللاعب أنه لا يمانع في البقاء مع القلعة البيضاء، لكنه يشترط الحصول على قيمة مالية أكبر من العروض الخليجية المقدمة إليه.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. مطارات حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي
    • انطلاق فعاليات المؤتمر الثاني لقطاع الأعمال العام "استشراف المستقبل"26 نوفمبر
    • وزير قطاع الأعمال العام: يؤكد التزام الحكومة بتنفيذ برنامج الطروحات ويعلن تفاصيل جديدة ..
    • فيديو وجراف نتائج اعمال البنك العربي الافريقي خلال النصف الأول من 2019

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015