النجم الساحلي يكشف آخر تطورات مفاوضات حل أزمة كوليبالي مع الأهلي

الأحد 25 أغسطس 2019 -12:57
كوليبالى
خاص
 تحدث قيس عاشور المتحدث باسم نادي النجم الساحلي التونسي عن آخر مفاوضات ناديه مع النادي الأهلي لحل أزمة المهاجم الإيفواري سليماني كوليبالي.

وقال قيس في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "مهدي العجيمي مدير الكرة بنادي النجم قد يسافر غدًا الأحد إلى القاهرة من أجل بدأ التفاوض مع النادي الأهلي لحل الأزمة".

متابعًا " النجم والأهلي ناديان كبيران وسنواجه حل بكل تأكيد لهذه الأزمة، الحلول ستكون مادية بحتة بكل تأكيد، سنبحث إيجاد حل يرضي جميع الأطراف".

واستكمل "علاقتنا بالنادي الأهلي ممتازة، فتحنا أبواب النادي للفريق منذ فترة للتدرب داخل النادي لمدة اسبوع قبل مواجهة الفريق في بطولة دوري ابطال افريقيا، وهذا أمر لم يحدث من قبل، علاقتنا بالفريق المصري ممتازة للغاية".

واختتم قيس تصريحاته "كوليبالي عاد للتمرينات من جديد ويخوض فترة التأهيل من الإصابة التي لحقت به حتى يكون جاهزًا للمشاركة مع النجم".

وطلب الإيفوارى سليمانى كوليبالى مهاجم الأهلى السابق، والنجم الساحلى التونسى الحالى، من مسئولى القلعة الحمراء، تقسيط الغرامة المالية، التى تم توقيعها عليه من جانب المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، والبالغة مليون و436 ألف دولار، بعد هروبه من النادي قبل عامين.

وكشفت مصادر خاصة، مؤخرًا، أن اللاعب الإيفواري ومحاميه تواصلا مع الإدارة الحمراء خلال الفترة الأخيرة، من أجل التوصل لصيغة لجدولة الملبغ المذكور خلال الفترة المقبلة، خشية من تلقى عقوبات جديدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

 وتدرس الإدارة الحمراء مقترح اللاعب في الوقت الحالي، قبل الرد على اللاعب بشأن الموافقة على تقسيط المبلغ خلال الفترة المقبلة.

ووقعت غرامة مالية تقدر بقيمة مليون و436 ألف دولار؛ على المهاجم الإيفواري بسبب فسخ عقده مع النادي من طرف واحد وهروبه، لكنه لم يدفعها حتى الآن، وفي حال تأخره عن السداد سيتم توقيع غرامات جديدة من قِبل الاتحاد الدولي.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • ابرز 7 وجهات ترفيهية لقضاء اوقات ممتعة لكافة افراد الاسرة
    • شاهد الفيلم التسجيلي لاحتفال هيئة الرقابة المالية بمرور عشرة سنوات علي تأسيسها
    • محمد الفقي، رئيس قطاع الاعمال ب فاليو يعرض احدث منتجات الشركة "ToU"
    • شاهد.. سفيرة النرويج تبحث مع رئيس هيئة قناة السويس سبل تعزيز علاقات التعاون المشترك
    • شاهد.. حظر إستعمال المواد البلاستيكية ذات الاستخدام الواحد في مطارات دبي

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015