الكاف يعدل موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

الأحد 08 ديسمبر 2019 -06:15
ارشيف
خاص - البوصلة
قام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ونظيره بلاتينيوم الزيمبابوي لتقام يوم الجمعة 27 من شهر ديسمبر الجاري بدلا من السبت 28 في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة من يوم 27 ديسمبر الجاري، كموعد نهائي للقاء المقرر إقامته على ستاد الأهلي الجديد "السلام سابقا".

وكان النادي الأهلي قد تلقى خطابًا رسميًا من "كاف" في شهر أكتوبر الماضي بمواعيد مباريات أول 3 جولات في دوري الأبطال وذكر خلاله إقامة لقاء بلاتينيوم يوم 28 ديسمبر الجاري قبل أن يجري  تعديل الموعد وتقديم موعد المباراة "24 ساعة".

واشتمل الخطاب: "استضافة النجم الساحلي للنادي الأهلي في تونس يوم الجمعة 29 نوفمبر في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال افريقيا، بينما يأتي لقاء الجولة الثانية أمام الهلال السوداني يوم الجمعة 6 ديسمبر في القاهرة، بينما يقام لقاء الجولة الثالثة أمام بلاتينيوم الزيمبابوي في القاهرة أيضًا يوم السبت 28 ديسمبر".


يقع النادي الأهلي بجانب كل من النجم الساحلي والهلال السوادني وبلاتينيوم الزيمبابوي في المجموعة الثانية من دوري الأبطال، وبعد جولتين، يتصدر النجم برصيد 6 نقاط، بالفوز على الأهلي وبلاتينيوم، فيما يأتي في المركز الثاني الأهلي برصيد 3 نقاط بالفوز على الهلال، بينما جاء الهلال في المركز الثالث بنفس الرصيد بالفوز على بلاتينيوم، ويتواجد في المركز الأخير بلاتينيوم بدون رصيد من النقاط.

 

نرشح لك

  • تقارير مصوره

    • تعرف على آخر موعد لتركيب الملصق الإلكتروني؟
    • شاهد.. تطور الأحداث وصولاً لقرار رئيس الوزراء بمد مهلة التصالح في مخالفات البناء
    • تشييع جثمان المقدم محمود عفت القاضي, شهيد سجن طره
    • خبير يطالب بتأجيل الطروحات الحكومية لحين عودة الأجانب لضخ استثمارتهم بالبورصة
    • عادل المصرى يطالب بمنع المحليات من التفتيش على المنشأت السياحية

    تعليقات القراء

    أضف تعليق
    الأسم
    البريد الألكنرونى
    التعليق

    تعليقات الفيس بوك

    أحدث الاخبـــار

    الأكثر قراءة

    جميع الحقوق محفوظة لموقع البوصلة 2015